أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

ريال مدريد يزاحم برشلونة على جوهرة بلد الوليد

يبدو أن إدارة نادي ريال مدريد لم تكتف بخطف التركي الواعد أردا جولر من بين أنياب برشلونة، حيث دخلت في مفاوضات جادة من أجل الحصول على خدمات الإسباني إيفان فريسنيدا، مدافع فريق بلد الوليد، لترميم الدفاع الملكي في سوق انتقالات الصيف الجاري، مع تقديم صفعة جديدة إلى الغريم اللدود.

وذكرت صحيفة «ديفينسا سنترال»، أن ريال مدريد لن يترك برشلونة يتحرك بأريحية في سوق انتقالات الصيف الحالي، وذلك بعدما دخل في مفاوضات جادة من أجل جلب إيفان فريسنيدا إلى سنتياجو برنابيو، والذي يأتي على رأس أولويات النادي الكتالوني.

اقرأ أيضًا:

أريد أن أكون أسطورة.. أول تعليق من جولر بعد التعاقد مع ريال مدريد

ولفت التقرير إلى أن دخول ريال مدريد على خط صفقة المدافع الواعد يصب في صالح بلد الوليد، الذي يرغب في الخروج بأكبر المكاسب من وراء بيع فريسنيدا، مشددًا على أن الفريق الأندلسي يدرس كافة العروض دون أفضلية لأي فريق حتى الآن

واعتبر أن هبوط النادي المملوك لأسطورة كرة القدم البرازيلي رونالدو «الظاهرة»، فتح الباب أمام رحيل المدافع، صاحب الـ19 عامًا، بعدما خطف الأنظار بشدة في الموسم الفائت، وبات مثار اهتمام كبار القوم في أوروبا، في مشهد لا يتوقف على الصراع الثنائي بين الريال والبارسا.

وختم التقرير بالتأكيد على أن ريال مدريد لم يدخل على خط ظهير بلد الوليد بهدف إفساد الصفقة على برشلونة، وإنما لتدعيم الرواق الأيمن إلى جانب داني كارفاخال، مشيرة إلى أن الشرط الجزائي في عقد فريسنيدا يبلغ 20 مليون يورو، لكن وجود الظاهرة رونالدو ربما يرجح مهمة الملكي.

وكان نادي ريال مدريد الإسباني؛ نجح الخميس الفائت، في التعاقد رسميًا مع التركي الواعد أردا جولر، صاحب الـ18 عامًا، بعد صراع مثير مع الغريم اللدود برشلونة، في صفقة انتقال نهائي لمدة 6 سنوات حتى صيف 2029، مقابل 17.5 مليون يورو على 3 أقساط، إلى جانب الحصول على 20% من قيمة إعادة البيع.

ولمتابعة أخر أخبار صفقات ميركاتو الصيف اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى