أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة المحليةدوري روشن السعودي

الكشف عن حقيقة تعطل صفقة بروزوفيتش إلى نادي النصر

تلقت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، اليوم الجمعة، أنباء غير سارة بشأن التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، وذلك بعد اقترابه بشدة من ارتداء القميص الأصفر بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت أن نادي إنتر ميلان أوقف المفاوضات مع نادي النصر بخصوص انتقال بروزوفيتش، مشيرة إلى أن الأمور المادية شكلت عقبة كبيرة بين الناديين، مع الأخذ في الاعتبار إمكانية فشل الصفقة بشكل كامل.

رومانو يكشف الحقيقة

وكشف فابريزيو رومانو المختص في سوق انتقالات اللاعبين، حقيقة إيقاف المفاوضات بين النصر وإنتر ميلان، قائلاً عبر حسابه على موقع «تويتر»: «صفقة انتقال مارسيلو بروزوفيتش إلى النصر لا تزال قائمة ويتم التفاوض عليها بين الناديين»، مؤكدًا: «لم ينهار شيء على الرغم من التقارير».

وأضاف رومانو: «بروزوفيتش لا يزال جاهزًا لتوقيع العقد على اتفاق مدته ثلاث سنوات بعد التوصل إلى اتفاق شفهي يوم الخميس».

وكان الصحفي الإيطالي المعروف جيانلوكا دي مارزيو، قد قال إن إدارة إنتر ميلان أوقفت صفقة رحيل بروزوفيتش، بعد رغبة النصر في تغيير بعض الشروط، وذلك بالرغم من اتفاق جميع الأطراف على إنهاء الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضاف دي مارزيو أن نادي النصر يريد خفض سعر شراء عقد بروزوفيتش إلى 15 مليون يورو بدلًا من 23 مليونا، مشيرًا إلى أن إدارة النادي الإيطالي رفضت عرض النصر.

وواصل: «النصر عرض في البداية، 23 مليون يورو لضم بروزوفيتش، لكنهم طلبوا في الساعات الماضية، خفض السعر إلى 13 مليون يورو بالإضافة إلى مليوني يورو في صورة مكافآت».

وأشار إلى أن نادي إنتر ميلان رفض طلب النصر، وقرر تجميد المفاوضات، كما أن بروزوفيتش طلب من الفريق الإيطالي، مكافأة نهاية الخدمة قبل الرحيل.

 

لمعرفة كافة أخبار سوق الانتقالات اضغط هنا.

 

بالرغم من الاتفاق.. إنتر ميلان يصدم نادي النصر بخصوص بروزوفيتش

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى