أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

تعليق مثير من مبابي حول رحيل ميسي عن سان جيرمان

تحدث الدولي الفرنسي كيليان مبابي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حول رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي، من صفوف الفريق، مشيرًا إلى أن البرغوث أفضل لاعب في التاريخ.

وقال الفرنسي كيليان مبابي في تصريحات لصحيفة «لا جازيتا ديل سبورت» الإيطالية: «ميسي قد يكون هو أفضل لاعب في التاريخ ولن يكون خبر رحيله عن الفريق سعيدا أبدا وشخصيا لا أعرف لماذا يشعر الكثير من الناس بالسعادة لرحيله».

وأضاف: «نحن نتحدث عن ميسي ويجب احترامه ولكن على العكس هو لم يحصل على الاحترام الكافي في فرنسا ولكن الأمر قد حدث ويجب علينا أن نقدم أفضل ما لدينا لمحاولة تعويضه».

مبابي يعلق على الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان

وعن رحيله عن صفوف النادي الفرنسي، قال مبابي: «لم أطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان أو الانضمام لريال مدريد ولكن فقط أخبرت النادي إنني لن أفعل بند تمديد عقدي حتى 2025 ولم نناقش أبدا تجديد العقد مع النادي ولكنني سعيد وسأبقى هنا في الموسم المقبل».

وتابع: «اللاعبين أمثالي الهدف يكون هو الفوز بكل شيء ولكننا نعلم أن هناك بعض المشكلات في باريس سان جيرمان، ونعرف أن هناك بعض القصور الذي كنا سندفع ثمنه عاجلا أو آجلا».

مبابي ونهائي دوري أبطال أوروبا

وعن نهائي دوري أبطال أوروبا، قال: «كمشجع لميلان من الصعب الحديث بشكل جيد عن إنتر ولكنهم حضروا أنفسهم بشكل رائع للمباراة النهائية ضد مانشستر سيتي وسببوا لهم المشكلات ولكن هذه هي كرة القدم للأسف والمباراة اعتمدت على بعض التفاصيل الصغيرة ويجب أن يكونوا في إنتر سعداء بما قدموه».

وأتم: «من الحزين خسارة الفرق الإيطالية الثلاثة ولكن وصولهم كان جيدا للكرة الإيطالية، فيورنتينا وروما أيضا أثبتوا أن بإمكانك النجاح بدون نفس ميزانية باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي أو بعض الأندية الأوروبية الأخرى».

مبابي يرد على رحيله من باريس سان جيرمان

وكانت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، قد قالت إن مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان في خطاب رسمي، بأنه لن يجدد بند تمديد العقد حتى عام 2025، إذ ينتهي عقده في يونيو المقبل وسيرحل عن الفريق بالمجان.

وأشار المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو عبر حسابه على موقع «تويتر»، إن نادي باريس سان جيرمان، لن يوافق على رحيل نجمه بالمجان بنهاية الموسم المقبل؛ حيث سيتم طرحه للبيع خلال فترة الانتقالات الجارية في حالة عدم تمديد عقده.

رد الفرنسي الدولي كيليان مبابي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، على الجدل الذي أثير صباح الثلاثاء، بخصوص اقترابه من الرحيل عن حديقة الأمراء، وذلك بعد قراره بعدم تفعيل بند التمديد حتى 2025 مع النادي العاصمي.

وقال مبابي في تصريحات لوكالة الأنباء الفرنسية، إنه لم يناقش إطلاقا مسألة تمديد عقده مع ناديه إلى ما بعد 2024، مشيرًا إلى أنه أخبر إدارة سان جيرمان في 15 يوليو 2022 أنه لن يمدد عقده لما بعد 2024، وأن الخطاب كان لتأكيد ذلك فقط.

مبابي يرد على رحيله من باريس سان جيرمان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى