أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| أسطورة الاتحاد يحمل البشرى.. محمد نور يقدم كأس دوري روشن

رفع محمد نور، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، كأس بطولة دوري روشن للمحترفين، داخل أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك قبل انطلاق المباراة الختامية للبطولة، والتي تجمع الاتحاد البطل أمام ضيفه الطائي.

وظهر محمد نور، داخل أرضية ملعب مباراة التتويج؛ حيث رحب الجمهور الكبير الذي احتشد في جنبات ملعب الجوهرة المشعة، بأسطورة نادي الاتحاد بطريقة رائعة، وذلك قبل المواجهة الاحتفالية المرتقبة بين الاتحاد والطائي، لحساب الجولة الثلاثين الأخيرة من عمر الموسم المثير.

اقرأ أيضًا:

«تغريدة غامضة» تحسم انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد

ويترقب نادي الاتحاد واحدة من الأمسيات التي لن تنمحي من الذاكرة في القريب، عندما يعانق درع دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، مساء غدٍ الأربعاء، عن جدارة واستحقاق بعد موسم شاق، ليعود إلى منصة التتويج بعد غياب طويل دام 14 عامًا.

وبدا أن الاتحاد الذي أفلت من دوامة الهبوط في أكثر من مناسبة في العقد الأخير، عازمًا على معانقة المجد من أطرافه، بعدما نفض غبار خسارة دوري المحترفين على نحو درامي في الأمتار الأخيرة من عمر الموسم الفائت، ليعض بالنواجذ على صدارة النسخة الحالية ويمضي بثبات نحو اللقب المفقود.


وفي مشهد يليق بما قدم رفاق القائد أحمد حجازي في منعطفات الموسم الحالي 2022-2023، تتأهب رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لإقامة حفل تتويج رائع على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» في جدة، في المحطة الختامية من المسابقة.

ويتضمن حفل تتويج النمور في الجوهرة المشعة، الذي ينطلق في حضور قرابة 65 ألف مشجع من أنصار الاتحاد، إطلاق الألعاب النارية، أغانٍ احتفالية خاصة بالنادي الغربي تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة، كما يحصل على درع جديد لدوري المحترفين السعودي، بعد احتفاظ نادي الهلال بالكأس السابقة عقب تحقيق اللقب ثلاث مرات تواليًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى