أهم الأخبارالكرة المحلية

تنويه مهم من نادي الهلال للجماهير بشأن تذاكر مباراة نهائي دوري أبطال آسيا

وجه عضو مجلس إدارة نادي الهلال والرئيس التنفيذي للشركة الاستثمارية، سلطان آل الشيخ، تنويهًا مهمًا لجماهير الفريق الأول لكرة القدم بالهلال، وذلك قبل أيام معدودة من مباراة الزعيم أمام أوروا الياباني في نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «يود نادي الهلال السعودي التنويه إلى جمهوره العزيز بأن المنصة الرسمية لبيع تذاكر مباريات الهلال هي عن طريق تطبيق@Blustore_app وقد تم الإعلان مسبقًا عن آلية الأولوية لشراء التذاكر وأنها محصورة على المشتري الأول ولا يجوز إعادة بيعها حسب الشروط والأحكام المبينة على التذكرة».

وأضاف: «إن أي منصة تدعي توفر تذاكر لمباريات الهلال هي منصة تقوم بممارس عمل مخالف ولا تمثل النادي ونحذر جماهيرنا العزيزة من التعامل معها أو الترويج أو الاستجابة إلى أي حملة تسويقية تقوم بها مباشرةً أو عن طريق أي حسابات مؤثرة».

وتابع: «علمًا بأن النادي يقوم حاليًا برصد كافة التذاكر التي يتم عرضها بطريقة مخالفة وذلك لإلغائها وإعادة طرحها مجددًا للبيع مع احتفاظ النادي بكافة حقوقه القانونية تجاه المخالفين، ولا يتحمل النادي أي مسؤولية تجاه أي طرف يتم الغاء تذكرته نتيجة الحصول عليها بطرق مخالفة».

وأتم: «ويأمل النادي من جمهوره العزيز تفهم هذه الخطوة وذلك لحفظ حقوقه وإتاحة الفرصة للجمهور الذي يرغب حقيقةً في حضور المباريات ومساندة فريقه نحو النجاح».

ينتظر عشاق المستديرة في أكبر قارات العالم السبت المقبل، المواجهة الأولى لنهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2022-2023، التي سيحل فيها فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضيفاً على فريق الهلال في الرياض، وهي المواجهة التي يتطلع عشاق الهلال أن يحسمها فريقهم بطريقة تجعل من تعويضها للفريق الياباني أمراً صعباً، مما سيجل الفريق السعودي أمام إنجاز سعودي جديد وإنجاز أزرق خامس في هذه البطولة الأهم قارياً على مستوى الأندية.

من أجل حلم الآسيوية.. هل يساند النصر غريمه الهلال في نهائي كأس خادم الحرمين؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى