أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

في انتظار المقعد الثامن.. تعرف على موعد قرعة ربع نهائي أبطال أفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء،موعد إجراء مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي تُقام في مقر «كاف» في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك في انتظار حسم هوية صاحب البطاقة الأخيرة بين الثمانية الكبار.

وأعلن الاتحاد الأفريقي، في بيان مقتضب عبر الموقع الرسمي، اليوم الأربعاء، عن إجراء قرعة بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، يوم 5 أبريل المقبل، في مقر «كاف»، على أن يتم نقل المراسم في بث مباشر عبر منصات الاتحاد الرسمية.

اقرأ أيضًا:

رغم وجود كريستيانو رونالدو.. العدالة يطرح تذاكر لقاء النصر بمبلغ زهيد

ويترقب «كاف» نتائج الجولة السادسة الأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية، والتي تُقام مطلع الأسبوع المقبل، من الوقوف على المتأهلين إلى دور الثمانية، وذلك بعد حسمت 7 فرق مقعدها في محطة ربع النهائي.

ونجحت أندية شباب بلوزداد والترجي التونسي وشبيبة القبائل وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي والرجاء البيضاوي وسيمبا التنزاني والوداد المغربي، في التأهل رسميًا إلى ربع النهائي، ويتبقى فقط حسم آخر المقاعد بين الأهلي المصري والهلال السوداني.

ويلتقي الأهلي المصري مع ضيفه الهلال السوداني، في ديربي وادي النيل المقرر يوم السبت 1 أبريل المقبل، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة السادسة الأخيرة ضمن المجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وعلى الطرف المقابل، تمكنت أندية مارومو جالانتس الجنوب أفريقي وريفرز يونايتد النيجيري وأسيك ميموزا الإيفواري والجيش الملكي المغربي ويانج أفريكانج التنزاني والاتحاد المنستيري التونسي، في التأهل إلى دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية، ويتبقي فقط مقعدين تتصارع عليها أندية اتحاد الجزائر وسانت إيلوي لوبوبو والأخضر في المجموعة الأولى، وفيوتشر وبيراميدز المصريين في الثالثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى