أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| «كل شيء جائز».. الهلال يدرس خوض مبارياته على معقل النصر

فجر الإعلامي عبدالرحمن الحميدي، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص خوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مبارياته على معقل غريمه التقليدي نادي النصر، وذلك على ملعب «الوسائل بارك».

وقال الحميدي في تصريحات عبر قناة «SSC» إن «شركة الوسائل ترغب في أن يلعب الهلال مبارياته الموسم القادم على ملعب الوسائل بارك بمعية النصر»، مشيرًا إلى أن الغريمين سيلعبان على نفس الملعب.

 

وأبدى الحميدي استغرابه من الأمر؛ حيث يلعب الفريقان في ملعب واحد، مؤكدا أن إدارة نادي الهلال تدرس موضوع اللعب على ملعب «الوسائل بارك» بجدية.

وأكد الإعلامي الحميدي، أن  «كل شيء جائز» خلال الفترة الجارية، مشيرًا إلى إمكانية خوض الغريمين التقليديين في الكرة السعودية المباريات على ملعب واحد.

نهاية حقبة «مرسول بارك»

وكانت شركة «الوسائل»، قد أنهت العلاقة التعاقدية مع شركة «مرسول» بشأن ملعب جامعة الملك سعود، والذي حمل اسم الأخيرة خلال الفترة الماضية.

 

بثنائية رونالدو وتاليسكا في شباك أبها.. النصر يودع «مرسول بارك» رسمياً

وكانت «الوسائل» قد تعاقدت مع «مرسول» لإطلاق اسمها على الملعب لمدة 5 أعوام، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط»، إلا أنهما قررا فسخ العقد بينهما بعد مرور نحو عامين ونصف العام دون الكشف عن الأسباب.

ولم يعد ملعب جامعة الملك سعود يحمل اسم «مرسول بارك» رسمياً، حيث تعقد حالياً شركة «الوسائل» المالكة لحقوق الملعب عدة اجتماعات مع عدة شركات للوصول إلى اتفاق رسمي مع راع جديد.

 

فيديو| الاستغناء عن الأجانب واقتراب ليونيل ميسي.. الهلال على موعد مع «ميركاتو» تاريخي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى