أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

نشرة أخبار «كورة بريك».. الهلال يقترب من ميسي والنصر يستهدف صفقتين من فرنسا.. والقصة الكاملة لإقالة ناجلسمان

شهدت الساحة المحلية والعالمية لكرة القدم، اليوم السبت، العديد من الأحداث المثيرة؛ ويقدم موقع «كورة بريك» لمتابعيه أبرز الأخبار الرياضية اليوم؛ حيث تعادل الأخضر الأولمبي وديًا أمام الكويت، والهلال يقترب من التعاقد مع ليونيل ميسي، والنصر يستهدف صفقة فرنسية جديدة.

استعدادًا لكأس آسيا.. التعادل السلبي يحسم لقاء المنتخب السعودي أمام الكويت

 

تعادل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا مع نظيره الكويتي، سلبيًا بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات البطولة الدولية الودية في قطر، والتي تأتي في إطار برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا2024 للمنتخبات تحت 23 عامًا.

فيديو| الاستغناء عن الأجانب واقتراب ليونيل ميسي.. الهلال على موعد مع «ميركاتو» تاريخي

ميسي
ميسي

حالة من الغموض والجدل يعيشها جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، حول موسم الانتقالات الصيفية المقبل؛ حيث تمني جماهير الزعيم النفس بـ«ميركاتو» تاريخي، ولكن الأخبار المتداولة تشير إلى عكس ذلك تارة، وتضع آمال جماهير الهلال في السماء تارة أخرى.

اقتراب ليونيل ميسي من الهلال

وكان الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، قد فجر مفاجأة غير سارة للجماهير الهلالية؛ حيث أكد أن إدارة نادي الهلال تعتزم الانسحاب من سباق التعاقد مع ميسي.

المسمار غرد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، قائلاً: «ضعفت فرصة قدوم ميسي إلى نادي الهلال، بعد أن صرح ناصر الخليفي رئيس باريس عن نيته للحفاظ على اللاعب بالإضافة إلى رغبة برشلونة الجادة في عودة ميسي».

 

«فيفا» يختار طاقم تحكيم سعودي للمشاركة في كأس العالم

محمد الهويش
محمد الهويش

استدعى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، طاقم حكام سعودي للمشاركة في بطولة كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، والتي تقام في إندونيسيا.

وقالت تقارير صحفية، إن الحكم محمد الهويش ومساعديه خلف الشمري وياسر السلطان، سيشاركون في بدورة تجمع الحكام المشاركين في قيادة مباريات البطولة لمدة 10 أيام.

بعد تصريحات مودريتش الصادمة.. صفقة فرنسية ترمم وسط ميدان النصر

 

أصاب الكرواتي لوكا مودرتيش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدارة نادي النصر بخيبة أمل كبيرة، بعد تصريحاته الأخيرة بخصوص انتقاله إلى دوري روشن للمحترفين وارتداء القميص الأصفر.

وقال مودريتش في تصريحات صحفية: «لم أسمع عن عروض النصر أو مزاملة رونالدو من جديد، أعتقد أن ما يقال مجرد افتراضات وشائعات لا أساس لها من الصحة».

مفيلا بديلا لمودريتش في نادي النصر

 

وبعد تصريحات مودريتش، تستعد إدارة نادي النصر سريعًا لتعويض الصفقة التي كان يحلم بها عشاق النصر؛ حيث تعمل إدارة العالمي على التعاقد مع الفرنسي يان مفيلا، لاعب وسط نادي أولمبياكوس اليوناني، وذلك للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

هل انسحب الهلال من صفقة التعاقد مع ميسي؟

يحيط الغموض بمستقبل أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في ظل عدم تمديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، ودخوله ضمن اهتمامات الكثير من الأندية الراغبة في الحصول على خدماته وعلى رأسها نادي الهلال.

الإعلامي الرياضي عيسى المسمار، فجر مفاجأة غير سارة للجماهير الهلالية، بعدما أكد أن إدارة نادي الهلال تعتزم الانسحاب من سباق التعاقد مع ميسي.

المسمار غرد عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»، قائلاً: «ضعفت فرصة قدوم ميسي إلى نادي الهلال، بعد أن صرح ناصر الخليفي رئيس باريس عن نيته للحفاظ على اللاعب بالإضافة إلى رغبة برشلونة الجادة في عودة ميسي».

القصة الكاملة.. بايرن ميونخ يكشف الأسباب الحقيقية وراء إقالة ناجلسمان

حسن صالح حميديتش

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني، عن الأسباب التي دفعته للاستغناء عن خدمات المدير الفني لفريقه الأول لكرة القدم، يوليان ناجلسمان، وتعوضيه بالتعاقد مع المدرب توماس توخيل.

قال أوليفر كان، رئيس بايرن ميونخ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده لتقديم توخيل بشكل رسمي كمدرب للفريق البافارين اليوم السبت: «الفريق أظهر قوته الحقيقية أمام باريس سان جيرمان، ولكن بعدها وضعنا في الاعتبار الخطر الأبعد حول أهدافنا هذا الموسم، لذلك قررنا التخلي عن ناجلسمان، القرار جاء بعد دراسة وليس بدوافع عاطفية».

النصر يستهدف ضم بطل مونديال 2018

ستيف مانداندا

تكثف إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، من جهودها في البحث عن حارس مرمى مميز يحرس عرين الفريق الأول لكرة القدم بداية من الموسم المقبل 2023-2024، وذلك تحسباً لعدم استعادة الكولومبي دافيد أوسبينا لمستواه المعهود عقب العودة بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

النصر يمتلك في قائمته هذا الموسم 2022-2023؛ 4 حراس مرمى، هم نواف العقيدي وأمين البوخاري والأرجنتيني أوجستين روسي الذي يمتد عقده حتى نهاية يونيو المقبل وتم ضمه في ميركاتو الشتاء من أجل تعويض المصاب أوسبينا.

 زيدان الأقرب لخلافة أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد

 

الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان

وضع رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، قائمة بأسماء عدد من المدربين  استعداداً لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

صحيفة «كونفيدينسيال» الإسبانية؛ أكدت أن الغموض يحيط بمستقبل أنشيلوتي مع ريال مدريد في الموسم المقبل، رغم أن عقده يمتد حتى 30 يونيو 2024، وذلك في ظل تراجع النتائج وخسارته للكلاسيكو أمام الغريم التقليدي برشلونة في الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى