أهم الأخبارالكرة العالمية

عاد لينتقم.. نجم النصر يقود منتخب البرتغال من جديد

حسم روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب البرتغال، الجدل حيال عودة الأسطورة كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر، لقيادة البحارة من جديد بعد النهاية الدرامية التي سيطرت على الفصل الأخير في رواية الدون الدور مع المدرب السابق فيرناندو سانتوس.

وقاد كريستيانو رونالدو منتخب البحارة في نهائيات كأس العالم 2022، حيث نجح منتخب البرتغال في العبور إلى ربع نهائي المونديال، قبل أن يقرر سانتوس العجوز إبقاء مهاجم النصر على مقاعد الاحتياط في مغامرة انتهت بالخسارة أمام المغرب.

اقرأ أيضًا:

قرعة ربع نهائي أبطال أوروبا.. قمة إيطالية وصدام ناري بين بايرن والسيتي

وجاء كريستيانو رونالدو على رأس قائمة المدرب روبرتو مارتينيز، في أول ظهور دولي بعد المونديال، وذلك استعدادًا لخوض تصفيات أمم أوروبا «يورو 2024»، حيث يترقب البرتغالي مباراتين في المتناول أمام ليختنشتاين وآيسلندا، في مارس الجاري.

ويقود رونالدو، صاحب الـ38 عامًا، المنتخب البرتغالي لخوض منافسات المجموعة العاشرة من التصفيات القارية إلى «يورو 2024»، والتي تضم: البوسنة، وآيسلندا، ولوكسمبورج، وسلوفاكيا، وليشتنشتاين.

مارتينيز تولى قيادة المنتخب البرتغالي في ديسمبر الفائت خلفًا لفرناندو سانتوس، الذي رحل عن قيادة البحارة بعد الخروج من ربع نهائي منافسات كأس العالم 2022، فيما رحل الإسباني عن تدريب الإسباني عن منتخب بلجيكا بعد الإقصاء المخيب من الدور الأول في المونديال.

وجاءت قائمة المنتخب البرتغالي على النحو التالي:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى