أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالميةدوري روشن السعودي

ميسي على أبواب الهلال بنفس راتب كريستيانو رونالدو: 220 مليون يورو

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تلقى عرضًا من المملكة العربية السعودية من أجل الانضمام لنادي الهلال.

وقالت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، إن ميسي سيحصل على 220 مليون يورو في الموسم، مشيرة إلى أنه نفس الراتب الذي يحصل عليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر.

الفارق بين ميسي ورنالدو

وذكرت صحيفة رونالدو، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي لديه القدرة للتفاوض على زيادة المقابل المادي، وذلك بسبب وجود عقد مع النادي الفرنسي، على عكس رونالدو الذي كان ليس لديه وقت كاف للانضمام إلى النصر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

راتب أعلى من رونالدو شرط ميسي من أجل الانضمام لنادي الهلال

وأوضحت، أن ميسي يسعى لرفع العقد المقدم من الهلال؛ حيث سلطت الضوء على إنجازات الهلال مؤكدة أنه النادي الأكثر تتويجًا ببطولة الدوري، بالإضافة لمشاركته المميزة في بطولة كأس العالم للأندية الماضية أمام ريال مدريد.

وأضافت أن والد ميسي تواجد في العاصمة الرياض في الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أن ميسي بات قريبًا من ارتداء القميص الأزرق وإعادة صراع المنافسة مرة أخرى مع غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو.

التعاقد مع رونالدو فتح الباب أمام لاعبي العالم

وأشارت «ماركا»، إلى أن المملكة العربية السعودية تريد أن تكون وجهة عالمية لكافة الرياضيين؛ حيث فتح التعاقد مع رونالدو الباب على مصرعيه لانضمام كوكبة من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم ميسي.

ميسي انضم إلى باريس سان جيرمان خلال صيف 2021 في صفقة انتقال حر بالمجان عقب انتهاء تعاقده مع برشلونة الإسباني.

صاحب الـ35 عاماً شارك مع باريس سان جيرمان في 65 مباراة، أحرز 29 هدفاً وقدم 32 تمريرة حاسمة، وتوج بلقبي الدوري الفرنسي وكأس السوبر الفرنسي.

ميسي يرحب بالهلال

وكان رودي جاليتي؛ الصحفي بجريدة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، قد أعلن ترحيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالعرض المقدم له من قبل نادي الهلال، والذي سوف يجعله الأعلى أجرًا في العالم بتاريخ الساحرة المستديرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى