الكرة المحليةأخبار مصورةالمنتخب السعودي

اختبار صعب أمام تايلاند.. أخضر الشاطئية يتأهب لقص شريط كأس آسيا

يتأهب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية لخوض مهمة شاقة أمام نظيره التايلاندي، غدًا الخميس، في افتتاح منافسات بطولة كأس آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2023، وذلك على الملعب الترابي لشاطئ ڤولي جومتيان في مدينة بتايا في مملكة تايلاند.

وختم لاعبو أخضر الشاطئية، اليوم الأربعاء، تحضيراتهم للمباراة بإجراء حصة تدريبية رئيسية تحت إشراف المدرب البرازيلي قوقا زلوكوفيك، الذي عمد على تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، وإجراء تمارين لياقية وتكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الملعب.

اقرأ أيضًا:

هل يرتدي قميص النصر؟.. مودريتش يكيل المديح إلى كريستيانو رونالدو

من جهة أخرى؛ عقدت اللجنة المنظمة للبطولة، اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة وتم شرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة؛ الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية؛ بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات، الذي حضره من جانب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية مدير المنتخب عبد المحسن المعمر والمنسق الإعلامي عبد الله الغزال.

من جانبه؛ أكد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، البرازيلي قوقا زلوكوفيك، على جاهزية المنتخب السعودي للذهاب بعيدًا في بطولة كأس آسيا لكرة القدم الشاطئية، وذلك عندما يشارك في المعترك القاري لأول مرة في التاريخ.

وختم المدرب البرازيلي تصريحاته: «نسعى من خلال مشاركتنا الأولى إلى ترك بصمة جيدة للصقور في منافسات كرة القدم الشاطئية، ووضع السعودية على خارطة اللعبة، وتحقيق إنجاز مشرف والوصول إلى هدفنا على الرغم من قوة منتخبات المجموعة التي نقع فيها».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى