أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

حبس نجل دياز واستنجاد طفل.. تفاصيل صادمة في فاجعة الموت لمدرب نادي الهلال

حالة من الفزع والحزن سيطرت على عائلة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رامون دياز، بعد مصرع أحد أفراد عائلته في حادث مروري بالأرجنتين أمس الثلاثاء.

وكانت صحيفة «أولييه»، قد كشفت أن نجل رامون دياز تعرض لحادث مروع في العاصمة الأرجنتينية مساء أمس الثلاثاء، أسفر عن وفاة زوجة ابنه في الحال، فيما تم نقل نجل مدرب الهلال وحفيده إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

تفاصيل جديدة في وفاة أحد أفراد أسرة رامون دياز

 

وكشفت وسائل إعلام أرجنتينية اليوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة صادمة بخصوص حادث السير؛ حيث أوضحت أنه تم القبض على مايكل دياز، بأمر من المدعي العامة بتهمة «القتل المزدوج»، وذلك بعد وفاة زوجته والسائق الآخر الذي لقي حتفه بعد اصطدام السيارتين.

وأشارت إذاعة «Radiomitre» الأرجنتينية، إلى أن نجل مايكل دياز تم إرساله إلى المستشفى من أجل احتوائه نفسيًا بعد الحادث المروع الذي تعرض له، بالإضافة لوفاة والدته.

استنجاد نجل مايكل دياز

وأوضحت الإذاعة الأرجنتينية، أن ابن مايكل دياز، أصر مرارا وتكرارا على والده للتوقف عن استخدام هاتفه الخلوي أثناء القيادة على الطريق، وذلك قبل دقائق قليلة من الاصطدام وجها لوجه مع السيارة الأخرى.

مايكل دياز وزوجته
مايكل دياز وزوجته

وذكرت أن زوجة دياز لم تكن ترتدي حزام الأمان؛ حيث توفيت على الفور بعد اصطدام السيارتين.

رامون دياز يتلقى الخبر بعد مباراة الهلال

الخبر وصل إلى رامون دياز عقب مباراة الهلال ضد الفتح ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، ليغادر ملعب الأمير فيصل بن فهد، مسرعًا رفقة نجله الآخر إيميليانو، مساعد المدرب في فريق الهلال، حيث بدا التوتر والهلع واضحًا على الثنائي، فيما تقرر إلغاء المؤتمر الصحفي للمدرب الأرجنتيني، مراعاة للخبر الأليم.

نادي الهلال يعزي رامون دياز ونجله

الهلال يعزي رامون دياز

قدمت إدارة نادي الهلال وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اليوم الأربعاء، العزاء إلى الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للزعيم ونجله بعد وفاة أحد أفراد أسرتهما.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»: «قدم مجلس إدارة الهلال وأعضاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خالص التعزية والمواساة إلى مدرب الفريق رامون دياز ومساعده إيمليانو دياز، في وفاة أحد أفراد أسرتهما».

وأضاف: «وتعرض اثنان لإصابات إثر حادث مروري متنمين لهما السلامة والشفاء العاجل».

نجل دياز يقود تدريبات الهلال

أعلن نادي الهلال اليوم الأربعاء، أن إيمليانو دياز، نجل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيقود تدريبات الزعيم، بدلا من والده رامون دياز، بعد مغادرة الأخير إلى بلاده.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن رامون دياز غادر إلى الأرجنتين بعد وفاة أحد أفراد أسرته وتعرض اثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري.

رامون دياز
رامون دياز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى