أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد فاجعة الموت.. إيمليانو دياز يقود تدريبات الهلال

أعلن نادي الهلال اليوم الأربعاء، أن إيمليانو دياز، نجل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيقود تدريبات الزعيم، بدلا من والده رامون دياز، بعد مغادرة الأخير إلى بلاده.

وقال الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع «تويتر»، إن رامون دياز غادر إلى الأرجنتين بعد وفاة أحد أفراد أسرته وتعرض اثنان منهما لإصابات إثر حادث مروري.

نادي الهلال يعزي رامون دياز ونجله

ومنح الجهاز الفني لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال راحة اليوم الأربعاء، بعد التأهل إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد الفوز على الفتح، أمس الثلاثاء؛ حيث يعاودوا التدريبات غدًا الخميس.

الموت يفجع مدرب الهلال

 

وكانت حالة من الفزع قد سيطرت على ملامح الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق الهلال، أثناء الخروج من ملعب الأمير فيصل بن فهد، عقب فوز الزعيم على ضيفه الفتح، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد وقوع حادث مروع لأفراد عائلته في العاصمة بوينس آيرس.

وكشفت صحيفة «أولييه»، أن نجل رامون دياز تعرض لحادث مروع في العاصمة الأرجنتينية مساء الثلاثاء، أسفر عن وفاة زوجة ابنه في الحال، فيما تم نقل نجل مدرب الهلال وحفيده إلى المستشفى لتلقي العلاج، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى