الكرة العالميةأهم الأخبارالدوري الإسباني

عقب زيارته في السجن.. «طليقة ألفيس» تكشف تطورات اتهامه بالاغتصاب

كشفت دينورا سانتانا؛ طليقة اللاعب البرازيلي داني ألفيس، ووالدة أطفاله والمسؤولة عن إدارة بعض ممتلكاته، تطورات قضية اتهامه بالاغتصاب والتي بسببها تم إيداعه في السجن بمدينة برشلونة الإسبانية.

ألفيس صاحب الـ39 عاماً يواجه اتهام في قضية اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً، داخل ملهى ليلي شهير في برشلونة، يوم 30 ديسمبر الماضي.

دينورا سانتانا؛ كشفت لمجلة «إل بريديكو» الإسبانية عن تفاصيل اللقاء الأخير الذي جمعها مع ألفيس أثناء زيارتها له داخل السجن، منذ أيام قليلة.

قالت سانتانا: «هو بخير ويظل قوياً ويحافظ على ثباته بشكل جيد، سبب زيارته يتعلق بأطفالنا وحياتهم ومستقبلهم وتعليمهم».

وتابعت زوجة لاعب برشلونة السابق: «الوضع معقد بالنسبة لأطفالي، يجب أن نتذكر أن داني لديه عائلة وليس كل ما يقال صحيحًا، هذا شيء يؤثر بشدة على حياة الأطفال، أنا أم وعندما يعاني الأطفال تعاني الأم أيضًا».

وشددت دينورا سانتانا أنها ليس لديها أي شك بشأن حصول ألفيس على حكم بالبراءة، وقالت: «خلال زيارتي لم أسأله عن الأحاديث المختلفة الموجودة، لأننا نعلم أنه بريء».

وأردفت: «لا توجد أسئلة حول هذا أنا وأبناؤه نؤمن ببراءته ومتأكدة من أنه سيثبت براءته وكل شيء سيكون على ما يرام».

تفاصيل القضية

صحيفة «لا فانجارديا» الإسبانية، كشفت في وقت سابق أن فتاة تبلغ من العمر 23 عاماً زعمت أن ألفيس حبسها في دورة مياه في منطقة كبار الشخصيات بملهى ليلي في برشلونة واعتدى عليها.

الفتاة أكدت أنها تلقت هي وبعض أصدقائها دعوة من لاعب كرة القدم وصديق مكسيكي للالتحاق بهما في طاولة كبار الشخصيات بالملهى.

وتابعت: «على الفور بدأ ألفيس في القيام بأمور غريبة، وهمس في أذني بعبارة لم أفهمها، ثم أمسك بيدي وأخذني إلى دورة المياه بقوة، حيث اعتدى علي».

اقرأ أيضاً:

رسميًا.. شبح السجن يهدد أشرف حكيمي بسبب «الاغتصاب»

من جانبه؛ اعترف ألفيس في البداية بأنه كان في الملهي مع أشخاص آخرين لكنه نفى حدوث هذا التصرف، مشدداً أنه لا يعرف تلك الفتاة، ولكنه بعد عدة أيام من التحقيقات تراجع  وغير أقواله مؤكداً أنه يعرفها وأن ما حدث كان بموافقتها ورضاها، ولم يكن اغتصابًا.

وقررت محكمة إسبانية حبس ألفيس احتياطيًا ودون كفالة مالية بناء على طلب مكتب المدعي العام خوفاً من هروبه خارج البلاد.

ووفقا لآخر تعديل في القانون الإسباني، فإن ألفيس يواجه عقوبة السجن من 4 إلى 12 سنة، في حال تأكدت الاتهامات الموجهة إليه.

يشار أن ألفيس هو صاحب الرقم القياسي أكثر لاعب كرة قدم يحصد بطولات برصيد 43 لقبًا على مستوى الأندية والمنتخبات.

ألفيس سبق له اللعب ضمن صفوف أندية باهيا البرازيلي وأشبيلية وبرشلونة في إسبانيا بجانب باريس سان جيرمان الفرنسي، ومؤخراً نادي بوماس أونام المكسيكي والذي أعلن فسخ التعاقد معه مؤخراً عقب اتهامه في قضية الاغتصاب.

اقرأ أيضاً:

مصائب أشرف حكيمي لا تأتى فرادي.. زوجة نجم سان جيرمان تطلب الطلاق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى