أخبار مصورةأهم الأخبارالكرة العالمية

فيديو| كرواتيا تقسو على هولندا وتعبر إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية

أمطر منتخب كرواتيا شباك مضيفه هولندا، برباعية مقابل هدفين، في القمة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب فينورد في مدينة روتردام، لحساب منافسات نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، ليحجز مقعدًا في المشهد الختامي من المسابقة القارية.

افتتح المنتخب الهولندي أهداف المباراة عن طريق دونيايل مالين، عند الدقيقة 34، إلا أن الضيف الكرواتي نجح في العودة إلى أجواء المباراة عند الدقيقة 55، عبر أندريج كراماريتش من علامة الجزاء، مستفيدًا من دعم جماهيري كبير في ميدان فينورد.

اقرأ أيضًا:

الخليج يؤّمن بقاء بيدرو إيمانويل حتى 2025

ونجح الناريون في قلب الطاولة على رأس الطواحين عند الدقيقة 73 عن طريق ماريو باساليتش، ليضع قدمًا في المحطة الختامية من البطولة الأوروبية، قبل أن يخطف نوال لانج هدف التعادل القاتل عند الدقيقة السادسة من الوقت المبدد، ليفرض الذهاب بالقمة إلى الأشواط الإضافية.


واستعاد المنتخب الكرواتي التقدم مقددًا عن طريق برونو بيتكوفيتش، عند الدقيقة 98، بعدما أطلق العنان لتسديدة بعيدة المدى عبر إلى الشباك البرتقالية، قبل أن ينجح الضيوف في حسم بطاقة التأهل عند الدقيقة 115، بتوقيع القائد لوكا مودريتش، من علامة الجزاء.

ونجح رفاق لوكا مودريتش في إقصاء المنتخب الهولندي في عقر داره، ليفرض موعدًا ناريًا مع الفائز من الكلاسيكو المرتقب بين إسبانيا وإيطاليا، المقرر مساء غدٍ الخميس، على ملعب دي جرولش فيست، وذلك في المشهد الختامي المقرر يوم 18 يونيو الجاري في فينورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى