أهم الأخبارالكرة العربيةالمنتخب السعوديكل الألعاب

الأخضر يستعد لمواجهة الجزائر في افتتاح بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات

واصل المنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات، استعداداته وتحضيراته لمباراة منتخب الجزائر، غدًا الثلاثاء، في افتتاح مباريات بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات السابعة، المقرر إقامتها في مدينة جدة في الفترة من 6 إلى 16 يونيو الجاري.

وأجرى أخضر الصالات اليوم تدريباته تحت إشراف المدرب الإسباني أندريو بلازا، الذي قسّم التدريبات على فترتين، إذ أجريت تدريبات الفترة الأولى في صالة نادي الاتحاد عمد خلالها الجهاز الفني على تكثيف وتنويع التمارين اللياقية، فيما أجريت تدريبات الفترة الثانية على صالة نادي الأهلي نفذ خلالها اللاعبون تدريبات تكتيكية انتهج خلالها المدرب الخطة التي سيلعب بها مباراة الجزائر يوم الثلاثاء المقبل، قبل أن تختتم بإجراء مناورة على كامل الصالة.

من جهة أخرى؛ تعقد اللجنة المنظمة للبطولة اليوم الاثنين، اجتماعًا تنسيقيًا بكافة المنتخبات المشاركة، وذلك لشرح آلية ولوائح وتعليمات البطولة (الفنية والانضباطية والإعلامية والتسويقية والأمنية والطبية والتحكيمية)، بالإضافة إلى تحديد ألوان أطقم المنتخبات في المباريات.

كما سيعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة قدم الصالات أندريو بلازا مؤتمرًا صحفيًا، وذلك للحديث عن استعدادات وجاهزية المنتخب لمباراة الجزائر في افتتاح مباريات البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى