أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| السفر من أبو ظبي والحضور بـ«الدباب».. جماهير الاتحاد تستعد للتتويج بالدوري على طريقتها الخاصة

تستعد جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للاحتفال بلقب بطولة دوري روشن للمحترفين؛ حيث يواجه العميد نظيره الفيحاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر المسابقة؛ إذ يحتاج الفريق الجداوي للفوز بالمباراة من أجل حسم اللقب.

ونشر الصحفي الاتحاد علاء سعيد، عبر حسابه على موقع «تويتر»، عدة مقاطع فيديو، توثق وفاء جماهير نادي الاتحاد، ومواقفهم البطولية من أجل مؤازرة الفريق في مباراة مصيرية، لتحقيق لقب غاب عن خزائن النادي منذ 14 عامًا.

وحضر أحد مشجعي نادي الاتحاد، قادمًا من مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية، من أجل مؤازرة الفريق أمام الفيحاء، بينما حضر أحد المشجعين بـ«الدباب» في محاولة لاستثارة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تحقيق الفوز.

الاتحاد على بعد خطوة من اللقب

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على الفيحاء، مساء اليوم السبت ، عند تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار مباريات الجولة الـ29 وقبل الأخيرة من عمر دوري روشن للموسم الحالي.

ولم يكن الاتحاد على أعتاب استعادة اللقب الغائب منذ 14 عاماً أكثر من هذا الموسم؛ فالعميد أقرب من أي وقت مضى بتصدره جدول ترتيب دوري روشن 2022-2023 برصيد 66 نقطة من 28 مباراة؛ ومتفوقاً بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه النصر (الوصيف) بـ63 نقطة.

الاتحاد يحتاج إلى تحقيق الفوز على الفيحاء من أجل حسم لقب دوري روشن 2022-2023 لصالحه دون النظر إلى نتيجة مباراة النصر أمام الاتفاق؛ التي تقام في إطار الجولة 29 أيضاً وفي نفس التوقيت.

وسبق للاتحاد الفوز بالدوري السعودي (8 مرات) في تاريخه؛ ولكنه غائب عن منصات التتويج منذ حصد النسخة الأولى من دوري المحترفين موسم 2008-2009.

 

 

 

سيناريوهات التتويج بـ«دوري روشن».. ماذا يحتاج الاتحاد لاستعادة اللقب الغائب منذ 14 عاماً؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى