دوري روشن السعوديأهم الأخبارالكرة المحلية

«الانضباط» تعاقب ثنائي العدالة وأبها.. وتفرض غرامة مالية على مدرب الوحدة

أصدرت لجنة الأخلاق والانضباط التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم؛ عدة قرارات ضد أندية العدالة وأبها والوحدة وذلك على خلفية الأحداث التي شهدتها مباريات الجولة رقم 28 من بطولة دوري المحترفين «دوري روشن» موسم 2022-2023.

وأوضحت لجنة الأخلاق والانضباط أنه تقرر إلزام لاعب نادي العدالة، عبدالعزيز العلاوي،  بدفع غرامة مالية قدرها(10,000) عشرة آلاف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك عقب ثبوت مخالفته للمادة (48-1-2) بتلقيه البطاقة الحمراء المباشرة لقيامه باللعب العنيف تجاه لاعب الفريق المنافس، بما في ذلك الإيقاف التلقائي.

عقب أحداث مواجهة الشباب.. «الانضباط» تعاقب النصر بسبب سلوك جماهيره

وفي نفس الإطار؛ قررت اللجنة معاقبة لاعب نادي أبها؛ نواف الصعدي بدفع غرامة مالية قدرها (20,000) عشرون ألف ريال لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم بجانب إيقافه لمدة مباراتين بما في ذلك الإيقاف التلقائي بموجب البطاقة الحمراء المباشرة في جميع المباريات الرسمية التي يحق له المشاركة فيها، وذلك لقيامه بالسلوك المشين تجاه لاعب الفريق المنافس.

كما فرضت لجنة الأخلاق والانضباط غرامة مالية على لويس سييرا؛ مدرب نادي الوحدة، قدرها (45,000) خمسة وأربعون ألف ريال بسبب غيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة.

رسميًا اكتمال مربع الذهب.. النصر يلحق بركب السوبر السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى