أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو| بعد تعرضه للتنمر.. مشجع النصر يحكي تفاصيل شجاره مع جماهير الهلال

كشف أحد مشجعي نادي النصر، عن تفاصيل الواقعة المثيرة التي نشبت خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد نظيره ضمك، ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة دوري روشن للمحترفين.

وقال المشجع النصراوي في مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي: «شاهدت الطقطقة والتنمر، وأنا لا أتحمل أي شيء يشهد الله عليّ، جئت لتشجيع الهلال، واحترامًا وتقديرًا للجماهير، قمت بارتداء بلوفر فوق قميص النصر، من أجلهم والله».

وتابع مشجع النصر: «لكنهم رأوا شعار النصر أيضًا، غضبوا، قلت لهم أنا احترمتكم وقدرتكم وقمت بإخفاء الشعار، قدروني لكنهم صمموا على الصياح».

وأضاف المشجع النصراوي: «هذا الشعار علمني عليه أبي تريدون مني أن أتركه؟!، والله إنها صعبة، لكنني احترمت جمهور الهلال وأخفيت الشعار، وأتمنى أن يحترموني، ومن تنمر عليه حذف الفيديو، كي لا أتسبب له في إضرار في أي شيء، وأنا مسامح أي شخص ليوم الدين».

وشهدت مباراة الهلال ضد ضمك، بعض المناوشات في المدرجات؛ حيث أخرج الأمن المشجع النصراوي من مدرجان المباراة بعد هتافات جماهير الهلال.

وانتهت المباراة بفوز الهلال بهدف دون رد، ليترفع رصيد إلى النقطة 53 في المركز الرابع، بينما يحل النصر في المركز الثاني برصيد 60 نقطة بفارق 3 نقاط عن نادي الاتحاد المتصدر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى