الكرة العالميةالدوري الإنجليزي

التشكيل الرسمي.. جوارديولا يرفض المغامرة أمام ريال مدريد

أعلن الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل السماوي الرسمي في القمة المرتقبة أمام ضيفه ريال مدريد الإسباني، في المباراة المقررة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، لحساب إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى مانشستر سيتي إلى المضي قدمًا نحو المحطة الختامية من أجل معانقة الكأس ذات الأذنين الكبيرتين لأول مرة في تاريخه، فيما يبحث ريال مدريد عن حجز تذكرة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية تواليًا في مهمة البحث عن اللقب الخامس عشر.

اقرأ أيضًا:

مهمة إنقاذ قلعة العالمي.. فهد العجلان على أعتاب رئاسة النصر

واختار بيب جوارديولا، خوض معترك الملكي بتشكيل مكوّن من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر- روبن دياز- مانويل أكانجي- جون سونز.

خط الوسط: ألكاي جوندوجان- رودري- كيفن دي بروين.

خط الهجوم: برناردو سيلفا- إيرلينج هالاند– جاك جريليش.

وبقي جوارديولا وفيًا لما تعهد به في المؤتمر الصحفي، حيث اعتمد على التشكيل نفسه الذي خاض موقعة الذهاب في سنتياجو برنابيو، رافضًا إحداث تغيرات تكتيكية ربما تكلف السماوي خروجًا مخيبًا جديدًا من الأدوار الإقصائية على غرار السنوات الفائتة.

ويدخل الفيلسوف الإسباني مباراة العودة مدعومًا بالتعادل الإيجابي خارج القواعد مع حامل اللقب، بهدف لكل طرف، حيث يطمح إلى تجنب مفاجأة في ملعب الاتحاد من أجل فرض موعد شاق في النهائي الكبير مع إنتر ميلان الذي تجاوز عقبة جاره اللدود ميلان، بالفوز 3-0 في مجموع المباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى