أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

بعد أحداث الكلاسيكو.. شراحيلي يكشف حقيقة «البصق» على لاعب الهلال

شهدت مباراة كلاسيكو دوري روشن للمحترفين بين فريقي الهلال والاتحاد، أمس الثلاثاء، أحداثًا مثيرة بعد نهاية اللقاء وتعادل الزعيم القاتل في الدقائق الأخيرة؛ حيث دخل اللاعبون في مشادات قوية فيما بينهما، قبل تدخل حكم اللقاء وفض الاشتباك.

وتداولت جماهير الفريقين بعض مقاطع الفيديو التي انتشرت بعد المباراة؛ حيث أكدت أن أحمد شراحيلي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بصق على البرازيلي ديلجادو، لاعب الهلال.

وطالبت الجماهير بضرورة إيقاف شراحيلي، وتغريمه؛ حيث شنت حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الواقعة المشينة من لاعب الاتحاد.

ورد أحمد شراحيلي على تلك الواقعة؛ حيث قال لأحد الصفحات الجماهيرية على موقع «تويتر»: «أبدًا ما بصقت على أحد حسبي الله على من ظلمني».

وفرض فريق الهلال تعادلًا قاتلًا أمام ضيفه الاتحاد، بهدفين لكل طرف، في الكلاسيكو المثير الذي جرى بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، لحساب الجولة السابعة والعشرين من دوري روشن للمحترفين، ليُقدم هدية ثمينة إلى النصر في الصراع المحموم على اللقب.

واكتفى الاتحاد بنقطة وحيدة خارج الديار في مهمة البحث عن اللقب المفقود منذ 14 عامًا، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في الصدارة، ليعود الفارق إلى 3 نقاط فقط أمام المطارد المباشر النصر، الذي تغلب بدوره على الطائي بثنائية، فيما حرّك الهلال رصيده إلى 50 نقطة في المركز الرابع، ليخرج رسميًا من سباق المنافسة على البطولة.

فيديو| رئيس الهلال يحمي لاعبي الاتحاد بعد كلاسيكو دوري روشن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى