أهم الأخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيالكرة العالمية

مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره ريال مدريد، اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلعب مانشستر سيتي ضد ريال مدريد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي تبث عبر قنوات «beinsport».

وكانت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، على ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم المرينجي بهدف سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما أدرك البلجيكي كيفين دي بروين التعادل لصالح السيتيزينز.

واعترف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، باعتماده على التشكيل نفسه الذي خاض موقعة الذهاب أمام ريال مدريد، لحساب إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، معتبرًا أن الأمر لا يحتاج إلى تفكير زائد عن الحد.

وأكد بيب جوادريولا، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة إياب دوري الأبطال، أمس الثلاثاء، إلى أنه سيتعمد على التشكيل ذاته الذي خاض موقعة سنتياجو برنابيو، دون إحداث تغيرات تذكر، معتبرًا أن التفاصيل تبدو واضحة تمامًا أمام منافسه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأعرب مدرب السيتي عن امتنانه الشديد لفريقه بعد الوصول إلى المحطة قبل الختامية من البطولة الأهم في القارة العجوز، وهو أمر مذهل دون شك، معترفًا أن الحماس يبدو واضحًا على الجميع، ولكنه ليس كافيًا وحده لإسقاط منافس بحجم ريال مدريد.

فيما أعلن أنشيلوتي، عن قائمة نادي ريال مدريد المشاركة في مباراة مانشستر سيتي، والتي جاءت كالآتي:

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا – أندريه لونين – لويس لوبيز.
  • خط الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – جيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز – ألفارو أودريازولا – أنطونيو روديجر – فيرلاند ميندي.
  • خط الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – إدواردو كامافينجا – فيديريكو فالفيردي – أوريلين تشواميني – داني سيبايوس.
  • خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو – فينيسيوس جونيور – رودريجو جوس – ماريانو دياز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى