أهم الأخبارالدوري الإيطاليالكرة العالمية

مدرب إنتر يتمسك بـ«الحلم الكبير» قبل مواجهة ميلان

أعرب سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، عن رضاه التام بقدرة الأفاعي على التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مشددًا على أن فريقه يقف الآن على بُعد 180 دقيقة فقط من المحطة الختامية للكأس ذات الأذنين الكبيرتين.

ويتأهب إنتر ميلان لخوض اختبار شاق أمام جاره اللدود إي سي ميلان، في ديربي الغضب الذي يُقام عند تمام الساعة العاشرة مساء غدٍ الأربعاء، على ملعب سان سيرو، لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اقرأ أيضًا:

ديربي الغضب.. بيولي يتوعد إنتر في دوري الأبطال

واعترف سيموني إنزاجي، في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عشية موعد القمة الأوروبية التي تحمل نكهة إيطالية خالصة، اليوم الثلاثاء، أن حجز مقعد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا كان مجرد حلم في أغسطس الفائت، واليوم تحول هذا الحلم إلى حقيقة، معتبرًا أن الأفاعي على مرمى حجر من النهائي الكبير.

وشدد إنزاجي على أن إنتر لا يشعر بالخوف قبل مواجهة الجار اللومباري، خاصة فريقه في حالة معنوية رائعة، معقبًا: «علينا الاعتماد على العقل والقلب معًا، إنها ليست مجرد موقعة ديربي بل قمة بكل ما تحمل الكلمة من معنى».

وأكمل مدرب إنتر: «بطبيعة الحال نعرف قيمة هذه المباراة، نريد خوضها بأفضل طريقة ممكنة، ونعرف أن مثل تلك المواعيد تُلعب على التفاصيل الصغيرة، خسرنا العديد من النقاط في مباريات مهمة، لكن كان يجب علينا أن نصم آذاننا ونواصل المسير».

وختم إنزاجي تصريحاته: «لا نلتفت إلى الحديث عن غياب مهاجم ميلان رفائيل لياو، هذه المباريات من يلعب يقدم كل ما يملك، ميلان فريق مرتفع المستوى ولا يلعب فقط على المرتدات، لدينا مهارة المراوغة، وعلينا التركيز وتفادي الأخطاء طول زمن القمة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى