الدوري الإسبانيأهم الأخبارالكرة العالمية

ديباي يمنح أتلتيكو مدريد 3 نقاط مهمة أمام سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تحدى أتلتيكو مدريد النقص العددي الذي عانى منها في لقائه مع مضيفه سيلتا فيجو، واستعاد نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية ببطولة الدوري الإسباني، عقب فوزه الثمين على منافسه بهدف دون رد، اليوم الأحد، في الجولة 21 للمسابقة.

ارتفع رصيد أتلتيكو الذي تعادل مع خيتافي في الجولة الماضية بالبطولة إلى 38 نقطة في المركز الرابع بترتيب المسابقة، فيما توقف رصيد سيلتا عند 23 نقطة في المركز 13.

وعانى أتلتيكو من النقص العددي، بعدما تلقى لاعبه ستيفان سافيتش بطاقة حمراء في الدقيقة 70، لكن النجم الهولندي ممفيس ديباي منح النقاط الثلاث لفريق العاصمة الإسبانية، بعدما أحرز هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 89.

وكان كوكي على موعد مع صناعة التاريخ خلال مشاركته مع أتلتيكو في المباراة، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة في مباريات الدوري الإسباني في تاريخ الفريق، محطماً رقماً قياسياً ظل صامداً لفترة طويلة.

وشارك كوكي 31 عاماً مباراته رقم 402 مع أتلتيكو في المسابقة المحلية، ليتفوق على أديلاردو رودريغيز، أيقونة فريق العاصمة الإسبانية.

وكان كوكي كسر الرقم القياسي أيضاً كأكثر اللاعبين خوضا للمباريات مع أتلتيكو في مختلف المسابقات، عندما خاض لقاءه رقم 554 مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى