كل الألعابأهم الأخبار

الراقي البطل.. طائرة الأهلي تحلق في أجواء «النخبة»

تواصلت الأفراح داخل قلعة الكؤوس بعد عام من الحزن، حيث اختلطت أهازيج الاحتفال بعودة النادي الأهلي إلى مصاف دوري المحترفين السعودي لكرة القدم، بعد موسم واحد فقط بين غياهب الدرجة الأولى، مع إطلاق العنان لفرحة التتويج بلقب بطولة النخبة للكرة الطائرة.

وتوّج خالد الزغيبي، رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، فريق الأهلي بلقب كأس جاهز للنخبة للمرة الثامنة في تاريخه، عقب تصدره فرق البطولة التي أقيمت منافساتها على مدار 3 أيام، بصالة مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف.

اقرأ أيضًا:

يد الخليج يستدرج القارة من أجل الانفراد بصدارة الدوري الممتاز

وغرد الأهلي خارج سرب البطولة، متفوقًا على الوصيف الهلال الذي اكتفى بالحصول على الميداليات الفضية، بعد صراع مثير لم يكشف عن كامل الأسرار إلا في المنعطف الأخير، فيما حصل فريق الابتسام على المركز الثالث، وحلّ الفيصلي في المركز الرابع.

وشهد مراسم تتويج الأبطال، دعوة الاتحاد السعودي للكرة الطائرة أصحاب الهمم لتشريف اليوم الختامي لبطولة نخبة الطائرة، حيث كُرم العديد من الأبطال من ذوي الهمم من جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية، في لافتة إنسانية تليق بالحدث الكبير.

وخطف نجم الابتسام، فريزاز، جائزة أفضل ضارب من مركز ٢، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب من مركز ٣، إلى لاعب الأهلي كريم الشيخ، وجائزة أفضل لاعب من مركز ٤، إلى لاعب الأهلي أليسون ميلو، وجائزة أفضل مرسل لاعب الهلال صمويل تويه.

وحصل لاعب الابتسام حسن العبدالباقي، على جائزة أفضل حائط صد، فيما عادت جائزة أفضل معد، إلى لاعب فريق الهلال موفق المطيري، وأفضل ليبرو إلى لاعب الفيصلي عبدالله مجدوع، وجائزة أفضل إداري أيمن تازي من نادي الأهلي، وجائزة أفضل مدرب شريف الخليفة مدرب الهلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى