أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحلية

صور| وزير السياحة يرحب بزيارة ميسي إلى السعودية: سعيد بوجوده وعائلته في المملكة

أعرب وزير السياحة أحمد الخطيب، عن سعادته بزيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، إلى السعودية وذلك خلال زيارته السياحية إلى المملكة.

وقال أحمد الخطيب عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «سعيد بزيارة ميسي وعائلته إلى السعودية للاستمتاع بوجهاتنا السياحية المتنوعة، واستكشاف تجارب أصيلة تعكس حفاوة شعبنا وكرمهم، ونرحب بالزوار من مختلف دول العالم للاستمتاع برحلة فريدة إلى المملكة».

ميسي يصل الرياض

 

وحط أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، الرحال في مدينة الرياض، في ساعة مبكرة صباح اليوم الإثنين، في زيارة إلى المملكة العربية السعودية، أثارت الكثير من الجدل حول الدوافع وراء هذا الظهور المفاجئ.

ورصدت تقارير صحفية، لحظة وصول ليونيل ميسي إلى الرياض رفقة أسرته، دون الكشف عن الدوافع وراء تلك الزيارة المفاجئة إلى المملكة، والتي تأتي بالتزامن مع تصاعد التكهنات بشأن اقتراب صاحب الكرات الذهبية السبع مع الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين في الموسم المقبل.

الهلال يطارد ميسي

وما يزال الغموض يحيط بمستقبل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، رفقة باريس سان جيرمان الفرنسي، مع تزايد الحديث عن اقترابه من الدوري السعودي للمحترفين واهتمام إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، بالحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ليونيل ميسي يرتبط مع باريس سان جيرمان بعقد ينتهي في 30 يونيو المقبل، وحتى الآن لم يتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الفرنسي بشأن تمديد التعاقد، ما يمنح البرغوث حق الانتقال إلى أي ناد يرغب فيه مجانًا بداية من الموسم المقبل 2023-2024.

ورجحت تقارير صحفية، أن ميسي على أعتاب اللحاق بالغريم اللدود كريستيانو رونالدو إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انضم البرتغالي إلى صفوف نادي النصر، في ميركاتو الشتاء، حيث يحظى صاحب الـ36 عامًا، باهتمام كبير من جانب الهلال، كما يتصدر برشلونة الإسباني المشهد بقوة لعودة الأسطورة من حيث بدأ إلى البيت الكتالوني.

ميسي في السعودية
ميسي في السعودية

السياحة وأشياء أخرى.. ميسي يصل الرياض في زيارة مفاجئة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى