أهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو وصور| جماهير الهلال تتوافد بغزارة على ملعب الملك فهد الدولي قبل النهائي الآسيوي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، اليوم إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك استعدادًا لمتابعة اللقاء المرتقب بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام نظيره أوروا ريد الياباني، في المباراة التي تجمعهما في إياب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

ووثقت مقاطع الفيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، التوافد الكبير لجماهير نادي الهلال، إلى ملعب المباراة منذ الصباح الباكر، لدعم الزعيم في موقعة النهائي الآسيوي؛ حيث يسعى الهلال للفوز بالبطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وأظهرت مقاطع الفيديو، تواجد الجماهير الهلالية في ملعب المباراة منذ الساعات الأولى من صباح السبت، في مباراة مصيرية لنادي الهلال، لحسم اللقب قبل لقاء الإياب في اليابان والذي يقام يوم السبت المقبل الموافق 6 مايو.

ظهور قياسي لنادي الهلال ورقم مميز.. أرقام وحقائق قبل نهائي دوري أبطال آسيا

موعد المباراة

ويستضيف الهلال نظيره أوراوا ريد دياموندز، على استاد الملك فهد الدولي، مساء اليوم السبت عند الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، علماً بأن مواجهة الإياب سوف تقام في سايتاما باليابان، يوم 6 مايو المقبل.

القنوات الناقلة

وسوف تبث مجريات مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني؛ في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر عدة قنوات عربية على رأسها «SSC EXTRA1 HD» السعودية إلى جانب قنوات «beIN Sports AFC HD» و«Alkass Nine HD» من قطر، و«Abu Dhabi Sports Asia 1» و« Dubai Sports Asia 1 HD» من الإمارات.

وسوف يتولى عدد من المعلقين الرياضيين التعليق على مباراة الهلال ضد أوراوا ريد دياموندز؛ أبرزهم المعلق الرياضي فهد العتيبي ونظيره عصام الشوالي.

 

 

جماهير الهلال
جماهير الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى