أهم الأخبارالدوري الإسبانيالكرة العالمية

رودريجو يعلق على رحيله من ريال مدريد

علق البرازيلي الدولي روريجو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على شائعات رحيله عن صفوف النادي الملكي، وذلك قبل أيام من المعترك القاري؛ حيث يلعب المرينجي أمام نظيره بوروسيا دورتموند الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا:

رودريجو يعرب عن عدم سعادته مع ريال مدريد.. لهذا السبب

وكان البرازيلي رودريجو، قد قال في حوار مع شبكة «دازن» إنه قضى وقتاً جميلاً في مدريد ولا يعرف ما سيحدث بشأن مستقبله؛ حيث اعتبره كثيرون إشارة إلى إمكانية رحيله عن الفريق خاصة مع قرب الإعلان عن صفقة الفرنسي كيليان مبابي.

ونفى رودريجو عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس»، رغبته في الرحيل عن الفريق الملكي، قائلاً: «حدث موقف مزعج للغاية اليوم، تم إخراج إحدى المقابلات التي أجريتها بالكامل عن سياقها».

وتابع البرازيلي: «لأكون صريحاً، أنا سعيد جداً في ريال مدريد، أعيش حلماً كل يوم ولا يخطر ببالي أن أترك النادي، الآن لنواصل كتابة التاريخ، ونحاول التتويج باللقب الـ15».

وكانت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة فلورنتينو بيريز، قد نجح في نوفمبر الماضي، في تمديد عقد الدولي البرازيلي رودريجو، لتحصين مهاجم الفريق الملكي من إغراءات الرحيل عن سنتياجو برنابيو، لخمس سنوات قادمة حتى 30 يونيو 2028.

ومع تجديد عقد البرازيلي الشاب، تتواصل مغامرة رودريجو في العاصمة مدريد لعشر سنوات، بعدما حط الرحال في سنتياجو برنابيو في صيف 2019، قبل أن يتجاوز حاجز الـ18 عامًا، وسجل الظهر لأول مرة رفقة «كاستيا» في 14 سبتمبر من نفس العام.

ويعد رودريجو، البالغ من العمر 22 عامًا، أحد أبرز القطع المؤثرة على رقعة النادي الملكي، وشريكًا أساسيًا في بطولات ريال مدريد خلال المواسم الأخيرة، كما ساهم بشكل كبير في حصول المرينجي على دوري أبطال أوروبا للمرة الـ14 في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى