أهم الأخبارالكرة المحليةدوري يلو

عاجل فيديو | رسميًا.. القادسية يحسم أولى صفقات ميركاتو الصيف

بدأت إدارة نادي القادسية، المملوك لشركة «أرامكو»، التحرك بخطوات مبكرة من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في سوق انتقالات الصيف المقبل، بعد العودة مجددًا إلى ساحة المحترفين، في مشهد أسفر عن التعاقد مع متوسط الميدان الأوروجواياني ناهيتان نانديز.

اقرأ أيضًا:

فيديو | لماذا لم يعاقب بونو؟.. خبير لوائح يكشف عقوبات لابورت بسبب «السلوك المشين»

وأمّن القادسية تذكرة العودة سريعًا إلى الدوري السعودي للمحترفين بعدما حسم لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، قبل 3 جولات على نهاية الموسم الحالي، ليحجز مقعده وسط الكبار من الباب الواسع، ليبدأ مباشرة التخطيط لصفقات الموسم الجديد في مهمة استعادة الكبرياء.

ويشكّل بنو قادس أحد الأسماء العريقة في كرة القدم السعودية، حيث نجح في مزاحمة الكبار على منصات التتويج رغم تفاوت الإمكانيات، ليحصل على لقب كأس ولي العهد عام 1992، وكأس الكؤوس الآسيوية في 1993، وكأس الاتحاد عام 1994.


ونشر نادي القادسية، مقطع فيديو في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، يوثق أبرز محطات نانديز أولى صفقات بنو قادس للموسم الكروي الجديد، معقبًا: «من صخب الدوري الإيطالي.. فارس دوري روشـن وصـل لمدة ثلاث سنوات».

وشد ناهيتان نانديز، البالغ من العمر 28 عامًا، الرحال صوب القادسية في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف كالياري، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف 2027، على أن يحصل على راتب سنوي يُقدر بـ10 ملايين يورو.

نانديز، الذي دافع عن ألوان السيليستي في 55 مباراة دولية منذ سبتمبر 2015، تنقل بين صفوف بينارول الأوروجواياني وبوكا جونيورز الأرجنتيني، قبل أن يحط الرحال في كالياري، حيث دافع عن ألوان النادي في 34 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمجموع 2411 دقيقة، سجل خلالها هدفين وصنع 3 تمريرات حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى