أهم الأخبارالدوري الاماراتي‎الكرة العربية

العين vs يوكوهاما.. صافرة أوزبكية تضبط نهائي دوري أبطال آسيا

أزاح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الخميس، الستار عن طاقم حكام مباراة إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2023-2024، والتي تجمع العين الإماراتي مع يوكوهاما مارينوس الياباني، على ستاد هزاع بن زايد في أبو ظبي، يوم السبت 25 مايو الجاري.

اقرأ أيضًا:

بحثًا عن زعامة عالمية.. التاريخ يدعم الهلال في ديربي الرياض المصغر

ويقوم الأوزبكي إيلجيز تانتاشيف، بإدارة مباراة العين الإماراتي أمام ضيفه القادم من اليابان، والذي يُعتبر من ضمن أبرز حكام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وكان من ضمن 74 حكمً شاركوا في إدارة مباريات كأس آسيا في وقت سابق من هذا العام، كما شارك بانتظام خلال الفترة الماضية في إدارة مباريات دوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية.

ويشارك في إدارة المشهد الختامي لدوري أبطال آسيا أيضًا، الثنائي أندري تسابينكو وتيمور جايونولين من أوزبكستان، حكمين مساعدين، إلى جانب مواطنيهما رستم لطفولين حكمًا رابعًا، وسنجر شايسوبوف حكم مساعد احتياطي، وينضم إلى طاقم الحكام في غرفة عمليات الفيديو الصيني فو مينغ، على «الفار»، والتايلاندي سيفاكورون بو-أودوم، مساعدًا لحكم الفيديو.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ستاد يوكوهاما الدولي يوم 11 مايو الجاري، أديرت من قبل طاقم حكام قطري، بقيادة سلمان أحمد فلاحي، الذي شارك في العديد من البطولة الرئيسية، من ضمنها كأس آسيا في وقت سابق من هذا العام وكأس العالم للشباب تحت 20 عامً في الأرجنتين عام 2023.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى