أهم الأخبارالدوري المصري

فيديو | بيراميدز يؤمن صلاح الجديد من إغراءات الإنجليز

نجحت إدارة نادي بيراميدز، مساء اليوم الأربعاء، في تحصين الدولي المصري إبراهيم عادل، جناح الفريق السماوي، من إغراءات الرحيل عن «الدفاع الجوي» في ظل الاهتمام المتزايد من جانب العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا:

«يويفا» يحدد ملعب نهائي الدوري الأوروبي 2027

ونشر بيراميدز، مقطع فيديو عبر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، قبل قليل، أثناء توقيع الجناح الواعد إبراهيم عادل على العقد الجديد مع متصدر الدوري المصري، معقبًا: «قائد منتخب مصر الأولمبي يمدد تعاقده مع النادي السماوي».


إبراهيم عادل، البالغ من العمر 23 عامًا، الذي يتأهب لقيادة المنتخب الأولمبي المصري في دورة الألعاب الأولمبية المقررة الصيف المقبل في باريس، ارتبط بعقد مع بيراميدز حتى صيف 2026، وهو ما دفع النادي السماوي إلى التحرك لتأمين بقاء خليفة محمد صلاح.

ويشكّل إبراهيم عادل، أحد أبرز الأسماء على رقعة النادي السماوي، حيث دافع عن ألوان بيراميدز في 17 مباراة لحساب جميع المنافسات في الموسم الحالي، بمعدل 1046 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف، وقدّم تمريرة حاسمة، وقاد الفريق للقبض على صدارة الدوري المصري.

وخطف عادل أنظار كبار القوم في القارة العجوز، بعدما تألق رفقة منتخب مصر الأولمبي في نهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، ليقود الفراعنة لحصد مقعد الوصيف، وينال لقب أفضل لاعب في البطولة، ليدخل دائرة اهتمام رباعي الدولي الإنجليزي، ليفربول ونيوكاسل يونايتد وبرايتون وآستون فيلا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى