أهم الأخبارالكرة العالمية

شتوتجارت يتحرك لتأمين «معار برايتون»

بدأت إدارة نادي شتوتجارت الألماني، التحرك بخطوات متسارعة من أجل تأمين بقاء دينيز أونداف، عن طريق شراء عقد المهاجم الموهوب بشكل نهائي من برايتون الإنجليزي، بعدما قدم أوراق الاعتماد في الموسم الحالي، وبات أحد أبرز الأسماء التي تقود منتخب المانشافت في نهائيات يورو 2024.

اقرأ أيضًا:

تعليق مثير من بيريز على رحيل «مايسترو» ريال مدريد

وكشف فابيان فولجيموث، المدير الرياضي لفريق شتوتجارت، عن الدخول في مفاوضات مكثفة مع برايتون من أجل شراء عقد مهاجم منتخب ألمانيا في ميركاتو الصيف، في ظل انفتاح دينيز على البقاء رفقة النادي الألماني، وتمسك الإدارة باستكمال المغامرة الرائعة.

وشكّل دينيز أونداف، البالغ من العمر 27 عامًا، أحد أهم الأوراق الرابحة في دفتر المدرب سيبستيان هونيس، منذ انتقل إلى شتوتجارت في ميركاتو الصيف الماضي قادمًا من برايتون على سبيل الإعارة لموسم واحد، حيث بصم على 18 هدفًا ليقود الفريق الألماني لتحقيق معجزة خطف وصافة بوندسليجا.

دينيز أونداف

وختم مهاجم شتوتجارت أنظار مدرب المنتخب الألماني، جوليان ناجلسمان، لينضم إلى المانشافت للمرة الأولى في مارس الماضي، لينجح من وقتها في حجز مقعد مع الماكينات، ويتواجد في القائمة الأولية المشاركة في نهائيات أمم أوروبا «يورو 2024».

ولفت فابيان فولجيموث إلى أن شتوتجارت سيشرع قريبًا في إجراء محادثات مع النادي الإنجليزي مرة أخرى بشأن دينيز أونداف، موضحًا أن وصيف بوندسليجا يتحرك بالتوازي من أجل الإبقاء أيضًا على كريس فوريتش، لاعب منتخب ألمانيا، والمهاجم الغيني سيرهو جيراسي هداف الفريق.

كريس فوريتش

وأكمل المدرب الرياضي لنادي شتوتجارت: «الأمور لم تتغير، نحن في اهتمام متزايد بمواصلة التعاون مع سيرهو وكريس، على الرغم من أننا لا نتوقع وجود تحركات كبرى في الأسبوع الحالي، إلا أن الإدارة لن نقف مكتوفة الأيدي في كلتا الحالتين.

وخطف جيراسي المركز الثاني على قائمة هدافي بوندسليجا برصيد 28 هدفًا، خلف المهاجم الإنجليزي هاري كين، ليخطف أنظار كبار القوم في المسابقة وعلى رأسهم بوروسيا دورتموند، فيما يطمع بايرن ميونخ لضم فوريتش، وهو ما يدفع شتوتجارت إلى زيادة الشرط الجزائي في عقد الثنائي المتألق.

سيرهو جيراسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى