أهم الأخبارالكرة العربية

نجم شتوتجارت الألماني يكشف كواليس تراجعه عن ارتداء قميص منتخب سوريا

علق محمود داوود؛ نجم نادي شتوتجارت الألماني، على قرار تراجعه عن ارتداء قميص منتخب سوريا الأول لكرة القدم، مؤكداً عدم صحة الأنباء التي انتشرت حول وجود خلال مع المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

محمود داوود الذي يحمل الجنسيتين الألمانية والسورية حضر إلى معسكر منتخب سوريا الأخير الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، حيث كان يستعد نسور قاسيون لمواجهة منتخب ميانمار في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، قبل أن يعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، مغادرة اللاعب بسبب صعوبة تلبية طلباته التي حددها وكيل أعماله والتي ستؤثر على المنتخب ككل.

أندية روشن تطارد المغربي أوناحي.. وبونو يقربه من ارتداء قميص الهلال

داوود أصدر بيان رسمي؛ اليوم الجمعة، قال فيه: «إلى الجماهير السورية.. أتفهم خيبة أملكم بسبب ما حصل في المعسكر، وأعتذر لعدم تمكني من ارتداء قميص المنتخب، وجلب الفرح والسعادة لكم».

وأضاف البيان: «حصلت عدة ظروف صعبة أدت إلى اتخاذي قرارات لا تتوافق مع رغبتي، أعتذر أيضا من زملائي الذين أحبهم وأحترمهم، ومن الأشخاص الذين كانوا ينتظرون ارتدائي لقميص منتخب سوريا لأنني لم أستطع التواجد لمساندتهم خلال مباراة ميانمار، أبارك لهم الفوز المهم الذي حققوه على طريق التأهل إلى كأس العالم 2026».

وأكمل: «كما أؤكد أنني وطوال مسيرتي الاحترافية كنت وما زلت أكن الاحترام والتقدير لكل المدربين الذي أشرفوا على تدريبي».

وتابع: «أود التوضيح بأن الحال نفسه حدث وسيحدث مع المدرب هيكتور كوبر المحترم، وأنفي بشكل قاطع وجود أيّ خلاف بيني وبين الكادر الفني يتعلق بما حدث مؤخرا.. فأنا لاعب محترف أعلم تمامًا حقوقي وواجباتي والتزم بها».

واختتم البيان: «تمثيل منتخب سوريا وإسعاد الجمهور السوري أمر افتخر واعتز به مع تمنياتي بالتوفيق دائماً للمنتخب الوطني».

محمود داوود البالغ من العمر 28 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن أكاديمية نادي روثيرث، قبل أن يتنقل بين عدة أندية ألمانية أبرزها بوروسيا دورتموند والذي رحل منه إلى برايتون الإنجليزي الذي أعاره مؤخراً إلى شتوتجارت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى