أهم الأخبارالدوري الألمانيالكرة العالميةالكرة العربية

طلبات مستحيلة.. نجم شتوتجارت يرحل عن معسكر منتخب سوريا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم أن لاعب شتوتجارت الألماني محمود داوود غادر معسكر المنتخب السوري قبل مواجهته أمام منتخب ميانمار في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

فلسطين تخطف فوزًا ثمينًا من بنجلادش في تصفيات المونديال

وأفاد الاتحاد السوري بأن داوود غادر معسكر المنتخب السوري بسبب استحالة تلبية طلباته.

وقال الاتحاد السوري: «الطلبات التي نقلها وكيل أعمال داوود ستؤثر على المنتخب وسيتم كشف التفاصيل في وقت لاحق».

وسيواجه المنتخب السوري منتخب ميانمار في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية ضمن التصفيات المزدوجة وستقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بالسعودية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، قد وافق على تمثيل محمود داوود لاعب شتوتجارت الألماني، لمنتخب سوريا، وذلك على الرغم من خوضه عدة مباريات بقميص المنتخب الألماني.

وانتقل محمود داوود صاحب الـ28 عاماً، إلى شتوتجارت قادماً من برايتون الإنجليزي قبل أسابيع قليلة على سبيل الإعارة.

ولعب محمود داوود مع منتخبات ألمانيا للفئات العمرية ومثل منتخب ألمانيا الأول في مباراتين وديتين ضد تركيا وتشيكيا في 2020.

ويمثل محمود داوود إضافة كبيرة في وسط ميدان نسور قاسيون، وذلك قبل خوض جولتي تصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 الثالثة والرابعة أمام ميانمار.

وكبرت طموحات منتخب سوريا مع المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، وذلك إثر مشاركة تاريخية في كأس آسيا بلغ فيها النسور الأدوار الإقصائية للمرة الأولى في تاريخهم وخرجوا بصعوبة بالغة أمام إيران بركلات الترجيح من دور الـ16.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى