دوري روشن السعوديأهم الأخبار

التشكيل الرسمي.. رومارينيو يقود هجوم الاتحاد أمام أبها في دوري روشن

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو؛ المدير الفني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم، عن تشكيلته الرسمية استعداداً لمواجهة أبها ضمن منافسات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

ويلتقي الاتحاد مع مضيفه أبها، في المباراة المرتقبة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في المحالة، لحساب منافسات الجولة الثلاثين من عمر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم 2023-2024.

ويدخل الاتحاد المباراة مثقلًا بالكثير من الغيابات المؤثرة التي فرضت على المدرب الأرجنتيني الاعتماد على قائمة اضطرارية، حيث يفتقد خدمات 9 من الأعمدة الأساسية في قائمة ضمت؛ أحمد حجازي، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمدالله، فيليبي لويز، فابينيو، زكريا هوساوي، مد الله العليان، سلطان الفرحان، حامد الغامدي.

وجاءت اختيارات جاياردو لتشكيل الاتحاد الأساسي على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: فواز الصقور- تركي الجعدي- سعد آل موسى- حسن كادش.
  • خط الوسط: فيصل الغامدي- نجولو كانتي– صالح العمري.
  • خط الهجوم: جوتا- رومارينيو – أحمد الغامدي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر الموسم، بفارق 5 نقاط خلف الأهلي في صراع الظفر بآخر بطاقات النخبة الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 5 تعادلات، بينما تكبّد 9 هزائم.

أبها في المقابل يبدو في مأزق حقيقي في منطقة الخطر، حيث يأتي في المركز السابع عشر قبل الأخير على لائحة الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام متذيل الترتيب، من 29 جولة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل 4 تعادلات، متكبّدًا 18 هزيمة حتى الآن.

المدرب الإيطالي جنارو جاتوزو مطلوب في دوري روشن بالموسم المقبل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى