أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

جاياردو في ورطة.. غيابات الاتحاد أمام أبها

يتأهب فريق الاتحاد لخوض اختبار صعب خارج القواعد أمام مضيفه أبها، في المباراة التي تُقام عند تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة لحساب الجولة الثلاثين من دوري روشن للمحترفين 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

5-38.. التاريخ يمنح الهلال تفوقًا كاسحًا أمام التعاون

ويبدو الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد، في موقف لا يحسد عليه عندما يحط الرحال في المحالة، في ظل الغيابات المؤثرة التي تحاصر النمور قبل مواجهة أبها، على نحو يهدد مخطط الضيوف لخطف النقاط الثلاث من أجل البقاء في مشهد المنافسة على آخر بطاقات بطولة النخبة الآسيوية.

ويدخل الاتحاد موقعة الجنوب منقوصًا من خدمات 9 لاعبين دفعة واحدة لأسباب متفاوتة، حيث يفتقد جاياردو خدمات العديد من الأعمدة الأساسية؛ وعلى رأسهم القائد أحمد حجازي، والفرنسي كريم بنزيما الذي حزم الحقائب صوب العاصمة الإسبانية من أجل عرض الإصابة الغامضة على طبيب نادي ريال مدريد.

غيابات جاياردو لم تتوقف عند حدود الثنائي المخضرم، وإنما انضم أيضًا إلى مستشفى الاتحاد؛ الهداف المغربي عبد الرزاق حمدالله بسبب الإصابة، والمدافع فيليبي لويز، ومتوسط الميدان فابينيو، إلى جانب؛ زكريا هوساوي، مد الله العليان، سلطان الفرحان، حامد الغامدي.

ويأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس على سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 50 نقطة، بعد مرور 29 جولة من عمر الموسم، بفارق 5 نقاط خلف الأهلي في صراع الظفر بآخر بطاقات النخبة الآسيوية، جمعها من الفوز في 15 مباراة، مقابل 5 تعادلات، بينما تكبّد 9 هزائم.

بنزيما – جاياردو

أبها في المقابل يبدو في مأزق حقيقي في منطقة الخطر، حيث يأتي في المركز السابع عشر قبل الأخير على لائحة الدوري السعودي برصيد 25 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام متذيل الترتيب، من 29 جولة، جمعها من الفوز في 7 مباريات، مقابل 4 تعادلات، متكبّدًا 18 هزيمة حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى