أهم الأخباركل الألعاب

سلة الهلال تستدرج النصر في قمة نصف نهائي الكأس

يتأهب الفريق الأول لكرة السلة بنادي الهلال لخوض اختبار شاق أمام الجار اللدود النصر، في القمة التي تقام غدًا الجمعة، على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة، ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس وزارة الرياضة.

اقرأ أيضًا:

ضربة موجعة لتوتنهام قبل مواجهة تشيلسي

ويلتقي الهلال مع غريمه التقليدي النصر، في ديربي الرياض الذي يُقام عند تمام الساعة السادسة مساء غدٍ الجمعة، في الطريق نحو المشهد الختامي من كأس السلة، فيما يلتقي الاتحاد على الطرف المقابل مع نظيره أحد، عند الساعة الثامنة، من أجل تحديد هوية طرفي النهائي.

وحجز فريق الهلال مقعدًا في المحطة قبل الختامية بعدما تجاوز عقبة الأهلي في الدور ثمن النهائي، قبل أن يتغلب على العلا في دور الثمانية، فيما تأهل النصر بعد فوزه على ضباء في دور الستة عشر، فيما انتصر على الخويلدية في الدور الربع النهائي.

وعلى الطرف المقبل، لم يجد فريق الاتحاد أدنى صعوبة في التأهل إلى المربع الذهبي، بعدما حقق الفوز على نظيره الخليج في دور الستة عشر، ثم أكمل المشوار بالتغلب على الفتح في ربع النهائي، فيما تأهل أحد على حساب العدالة في الدور ربع النهائي، وعلى السلام في ربع النهائي.

ويلتقي الفائز من مباراة الهلال والنصر مع المتأهل من موقعة الاتحاد وأحد، في المباراة النهائية لتحديد بطل كأس وزارة الرياضة لكرة السلة، وذلك عند تمام السادسة من مساء السبت المقبل، على صالة مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية في المدينة المنورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى