أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

عاجل فيديو | انقطاع التيار الكهربائي أثناء مباراة السعودية وطاجيكستان

شهدت مواجهة المنتخب الوطني الأول أمام مضيفه طاجيكستان، انقطاع التيار الكهربائي في المباراة المقامة حاليًا على ملعب بامير في العاصمة دوشنبه، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2023 وكأس آسيا 2027.

اقرأ أيضًا:

عاجل صور | بعثة الأخضر تصل إلى ملعب مواجهة طاجيكستان

النتيجة كانت تشير إلى التعادل السلبي عند الدقيقة 25، عند اظلمت الأجواء في الملعب المركز بعد انقطاع التيار الكهربائي، ليتوقف اللعب مؤقتًا قبل أن يستأنف اللعب في أعقاب استعادة الأنوار، والتي سبقتها سيطرة ميدانية من جانب المنتخب الوطني الذي أهدر أكثر من فرصة سانحة لافتتاح التسجيل.


ودخل روبرتو مانشيني موقعة طاجيكستان بتشكيل مكوّن من؛ محمد العويس، في حراسة المرمى، خلف ثلاثي الدفاع؛ عون السلولي، علي لاجامي، حسن كادش، وفي الوسط؛ محمد البريك، محمد كنو، مختار علي، سالم الدوسري، أيمن يحيى، وتولى المهام الهجومية؛ عبدالله رديف، فراس البريكان.


ويرغب مانشيني في الخروج بأكبر المكاسب من وراء مواجهة طاجيكستان، على رأسها تجديد الفوز على منافس صعب المراس، وتحقيق العلامة الكاملة في مشوار التصفيات لتأمين التأهل المبكر إلى الدور الثالث، إلى جانب استكمال بناء الأخضر رفقة كتيبة من النجوم الواعدة.

ويحتل الأخضر صدارة ترتيب المجموعة السابعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، من 3 مباريات، بعد الفوز على باكستان برباعية نظيفة، والتغلب على الأردن خارج الديار بهدفين دون رد، وتجاوز طاجيكستان بهدف وحيد، فيما يأتي المنتخب الطاجيكي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط بالتساوي مع النشامى.

وكانت قرعة التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقرر في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك، أسفرت عن تواجد الأخضر ضمن فرق المجموعة السابعة، إلى جوار منتخبات الأردن وطاجيكستان وباكستان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى