أهم الأخبارالدوري المصريالكرة العربية

عاجل صور | الأهلي يفرم البلدية بخماسية قاسية في الدوري المصري

أكرم فريق الأهلي شباك ضيفه بلدية المحلة، بخماسية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب القاهرة الدولي، لحساب المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم 2023-2024.

اقرأ أيضًا:

نجم النصر: مدرب الهلال كلمة السر وراء تألقي

بسط المارد الأحمر كامل النفوذ على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، مستفيدًا من حالة الرهبة التي سيطرت على عناصر المنافس العائد حديثًا إلى أجواء الدوري المصري، لتأتي الضربة الأولى سريعًا بعد مرور خمس دقائق فقط عبر الوافد الفلسطيني الجديد وسام أبو علي.

وقبل ن يتجاوز الضيف القادم من المحلة صدمة الهدف المبكر، عاد كريم فؤاد ليضاعف الغلة عند الدقيقة 14، بعد توغل ناجح من المغربي رضا سليم في الرواق الأيسر ليمرر كرة حريرية إلى محمد مجدي «أفشة» أبعدها دفاع المحلة بصعوبة ليكملها الجناح الواعد داخل الشباك.

المد الأحمر لم يتوقف على مرمى البلدية، حيث واصل إمام عاشور إرسال الهدايا فوق الميدان، بعدما كرر كرة بينية رائعة خلف دفاعات الضيوف إلى رضا سليم، الذي لم يتردد في تسديد كرة قوية سكنت شباك المنافس، في مشهد احتاج إلى توثيق من تقينة «الفار».

وعاد الفلسطيني وسام أبوعلي إلى توسيع الفارق إلى رباعية عند الدقيقة 49، بعدما تحصل إمام عاشور على ضربة جزاء إثر تدخل عنيف من هشام حافظ، انبرى لها المهاجم القادم في ميركاتو الشتاء، ليبصم على الهدف الشخصي الثاني والرابع للمارد الأحمر.

وأكمل الفرنسي أنطوني موديست خماسية الأهلي عند الدقيقة 73، بعد تمريرة سحرية من أفشة، فيما أحرز حسام أشرف هدف حفظ ماء وجه بلدية المحلة من علامة الجزاء عند الدقيقة 86، بعد لمسة يد على متوسط الميدان كريم فؤاد «نيدفيد».

وقفز الأهلي إلى المركز التاسع على سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 17 نقطة، من 7 مباريات، بفارق 9 نقاط بعيدًا عن الصدارة، حيث يمتلك حامل اللقب 7 مباريات مؤجلة بسبب الانشغال بمنافسات دوري أبطال أفريقيا، فيما تجمد رصيد البلدية عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى