أهم الأخبارالدوري الألمانيالدوري الإسبانيالكرة العالمية

صفقة مدوية.. ريال مدريد يقترب من خطف هدف برشلونة

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد، من التعاقد مع الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، وذلك في صفقة مدوية ستضيف الكثير من الجودة إلى كتيبة النادي الملكي خلال السنوات المقبلة.

«تجاوز الأدب».. نجم الهلال يفتح النار على كريستيانو رونالدو

وقالت تقارير صحفية، إن ريال مدريد توصل إلى اتفاق شفهي مع ألفونسو ديفيز، من أجل انضمام صاحب الـ23 عامًا إلى صفوف المرينجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو مع بداية العام المقبل.

وأوضحت صحيفة «ذا أثليتك»، أن مسؤولي ريال مدريد اجتمعوا مع ممثلي ألفونسو ديفيز عدة مرات في الأسابيع الماضية، من أجل إتمام الصفقة بشكل سريع، مشيرة إلى أن مسؤولي النادي الملكي طلبوا من اللاعب الكندي عدم تجديد عقده مع النادي الألماني.

وأضافت: «هناك خياران على الطاولة في الصفقة، إما أن ينجح ريال مدريد في ضم ديفيز بسعر منخفض في الصيف المقبل، أو ينتظر قدومه مجانا في صيف 2025».

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد لم يتفاوض مع نادي بايرن ميونخ؛ حيث يسعى العملاق البافاري لإقناع اللاعب بتمديد عقده أو بيعه بأعلى سعر في الموسم المقبل، إذ ينتهي عقده مع النادي الألماني في صيف 2025.

بدوره قال المختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو عبر حسابه على منصة «إكس»، إن ريال مدريد يظل الوجهة المفضلة لألفونسو ديفيز منذ أكتوبر، لكن السعر الذي يطلبه بايرن سيكون جزءًا أساسيًا من القصة.

وأضاف أنه لا توجد أي أزمات بين اللاعب ونادي ريال مدريد بخصوص الشروط الشخصية، موضحًا أن نادي برشلونة يستهدف التعاقد مع اللاعب لكنه لم يقدم أي عرض حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى