دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| رونالدو يتحدث عن الصعوبات التي واجهته مع النصر.. ويعلق على قدوم ميسي وبنزيما

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عن أبرز الصعوبات التي واجهها مع العالمي هذا الموسم 2022-2023، معلقاً في الوقت نفسه على ارتباط الأندية السعودية بالتعاقد مع العديد من نجوم الساحرة المستديرة العالميين أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما.

وقال رونالدو في مقابلة مع الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع «تويتر»: «هناك بعض الأجزاء الصعبة، ولكن كما ذكرت سابقاً فالأمر مشابه في أوروبا، ولكن الاختلاف ربما لأننا نقوم بالتدريب في الفترة الصباحية في أوروبا، وهناك نقوم بالتدريب ما بعد الظهر أو في المساء، وعندما يبدأ شهر رمضان نقوم بالتدريب في الساعة العاشرة مساء، كان الأمر غريباً جداً».

وأضاف: «هذه التجربة والذكريات والأوضاع كلها مختلفة، أحب أن أعيش تلك اللحظات لأنها تمنحك ثقافات مختلفة، فأنت تتعلم منها، إنه أمر صعب ولكنه ليس بالأمر الذي لم أقم بمواجهته في السابق».


وعن ارتباط الأندية السعودية بالتعاقد مع نجوم كبار في عالم الساحرة المستديرة أمثال ميسي وبنزيما ومودريتش وغيرهم، علق رونالدو قائلاً: «في حال قدومهم، سواء اللاعبين الكبار والأسماء الكبيرة أو اللاعبين الشباب والكبار جميعهم مرحب بهم، في حال حدث هذا الأمر، فإن الدوري سيتحسن».

وتابع: «العمر ليس بالأمر المهم، الأهم هو الروح التنافسية للاعبين الصغار، وتطور الدوري يعتمد على الكثير من العوامل».

كما استعاد رونالدو ذكريات يومه الأول مع النصر داخل ملعب «الأول بارك»، قائلًا: ««أتذكر يومي الأول هنا، وكنت متوتراً بعض الشيء كما هو متوقع، كان الملعب ممتلئ وعائلتي معي في بيئة جديدة، ولكن تغير الوضع الآن أنا مرتاح ومتأقلم بشكل أكبر إنها ذكريات جيدة».

وأضاف: «إنه أمر رائع بكل تأكيد، أتذكر اليوم الأول والحفل التقديمي كان مذهلاً، توقعت ما حدث لأنه كان يومًا خاصاً بالنسبة لهم أيضاً بالطبع، وليس فقط بالنسبة لي ولعائلتي».

وتابع: «ولكن كان يوماً مختلفاً تماماً وكنت متفاجئاً جداً، كان أمراً مميزاً في العديد من النواحي بالنسبة لي كانت أحد أفضل لحظاتي في كرة القدم، ستكون الذكريات جيدة دائماً عندما تقدم حفلاً بهذه الطريقة».

وعن تأثيره على زملائه بنادي النصر، قال رونالدو: «بكل تأكيد لاحظ زملائي في الفريق طبيعتي وانضباطي وأخلاقياتي في العمل، لعب كرة القدم على أعلى مستوى لمدة 20 عاماً هو ليس من باب الصدفة، الجينات مهمة ولكن هناك عوامل أخرى مهمة أيضاً، يمكن الاختلاف فيما تقوم به لاستخدام تلك القدرات».

وأردف: «أعتقد بأني ساعدت الكثير من اللاعبين، نظرتهم للياقة البدنية وأسلوب الحياة، تدرك كيفية لعب كرة القدم، عليك التركيز وأن تكون محترفاً على الأقل وأن تقدم أفضل ما لديك».

وانضم رونالدو إلى النصر خلال شهر يناير الماضي في صفقة انتقال حر بالمجان عقب فك ارتباطه بناديه السابق مانشستر يونايتد.

اللاعب الملقب بـ«صاروخ ماديرا» شارك مع النصر حتى الآن في 19 مباراة بمختلف المسابقات، أحرز 14 هدفاً.

فيديو| رونالدو: الرياض أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها.. ورحلتي القادمة إلى العلا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى