دوري روشن السعوديأخبار مصورةأهم الأخبارالكرة المحلية

فيديو| رونالدو: الرياض أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها.. ورحلتي القادمة إلى العلا

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو؛ قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، عن إعجابه بالشعب السعودي واصفاً إياه بالمحب لكرة القدم والحياة، ومؤكداً أن هذا أمر جيد جداً، جاء ذلك خلال مقابلة حصرية مع الحساب الرسمي لدوري روشن على موقع «تويتر».

وقال رونالدو: «الجمهور السعودي يحب كرة القدم جداً، وهو شعب محب للحياة وهو أمر جيد».

وأضاف: «الحياة هنا جيدة جداً، إذا كان أي شخص في العالم يحب قضاء وقت ممتع والتعرف على الثقافة السعودية العربية وتجربة الطعام عليه المجيء إلى هنا».

وتابع: «السعوديون يفضلون الحياة الليلة وهو ما أعتقد بأنه أمر ممتع وجيد للغاية، المدن جميلة إذا شاهدتها في الليل، وإن كنت من محبي الطعام، الرياض هي أحد أفضل الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق».


وواصل رونالدو: «أجمل تجربة خضتها مع عائلتي كانت في بوليفارد وورلد، لقد استمتعت بذلك حقاً، التجربة جيدة للغاية حتى اللحظة وعائلتي سعيدة جداً هنا».

وأكمل: «مدارس الأطفال ممتازة والدولة تقوم ببناء الكثير من الأمور للمستقبل، أحب أن أقوم بتجربة مختلفة الأشياء والإطلاع عليها وهو أحد الأسباب التي جاءت بي إلى هنا».

وأردف: «الرحلة القادمة التي أغرب في أن أقوم بها هي إلى العلا، لأني أعلم أنها جميلة جداً، نشاهد العديد من الأماكن الرائعة عندما نفوق بالتنقل حول المملكة».

وحرص رونالدو على توجيه رسالة خاصة إلى جماهيره داخل المملكة وخارجها؛ فقال: «شكراً جزيلاً على دعمي في كل عام، ليس فقط في المباريات أو في الملعب وكذلك في الأماكن العامة التي أذهب إليها، سأكون جزءاً من ثقافتكم وأتواجد معكم هنا .. أمل أن يستمتع الناس بالمباريات وبأدائي وأتمنى أن أحقق الفوز بالألقاب».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى