أهم الأخباركل الألعاب

«stc» تمدد شراكتها الاستراتيجية لسباق «فورمولا 1»

أعلنت مجموعة «stc»، ممكن التحول الرقمي، عن تمديد عقد الشراكة الاستراتيجي لسباق «فورمولا 1» لعدة سنوات مقبلة، في خطوة تهدف إلى مواصلة دعمها للبطولة الدولية الأبرز في عالم سباقات السيارات والارتقاء بجائزة السعودية الكبرى نحو آفاق جديدة.

اقرأ أيضًا:

الأمير خالد بن سلطان: المملكة قادرة على تنظيم الاستضافات الكبرى

وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية، ستسمر مجموعة «stc» برعاية سباق سيارات الفئة الأولى الذي يعد أحد أبرز الفعاليات الرياضية حول العالم، وذلك انطلاقًا من التزامها بدعم المبادرات والفعاليات العالمية والرياضية الكبرى المقامة في المملكة العربية السعودية.

المجموعة ستوفر بحسب الاتفاقية خدمات اتصال فائقة السرعة خلال السباق عبر شبكة الجيل الخامس 5G المتطورة، كما تسعى لإحداث نقلة نوعية في التقنيات المستخدمة في السباق، حيث ستزود حلبة السباق بـأبراج اتصالات ثابتة ومتحركة لشبكة الجيل الخامس المتطورة.

ومن المقرر أن تدعم المجموعة سباقات «فورمولا 1» بسرعات انترنت عالية تصل إلى 1.5 جيجابايت في الثانية، إلى جانب حلول تقنية مبتكرة تسهم بإثراء تجربة السائقين والفرق المشاركة والمشاهدين، تحت شعار «حماس منقطع النظير».

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة stc، عليان بن محمد الوتيد: «يمثل تجديد شراكتنا الاستراتيجية مع سباقات الفورمولا 1 خطوة مهمة في سبيل تطوير سباق جائزة السعودية الكبرى، ونتطلع هذا العام إلى مواصلة دعمنا من خلال توفير تجربة اتصال سلس عالمية المستوى تعكس التزام المجموعة بتوفير تقنيات اتصال بمعايير عالمية خلال الاحداث الكبرى وتعزيز ربط العالم عبر التقنيات الحديثة».

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لسباقات «فورمولا 1»، ستيفانو دومينيكالي: «لن تقتصر السرعات العالية على مضمار السباق فقط، بل سيستمتع الحضور في جدة بخدمات اتصالات عالية السرعة توفرها المجموعة، ويسرنا أن نعزز شراكتنا مع stc، في وقت يتوسع فيه انتشار السباق حول العالم، ويستمر دعم شركائنا من خلال أفضل وأحدث الحلول التقنية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى