أهم الأخبارالكرة العالميةالكرة المحليةدوري روشن السعودي

عاجل | رئيس سانتوس البرازيلي يكشف عن مفاجأة بشأن مستقبل نيمار مع الهلال

فجر مارسيلو تيكسيرا رئيس نادي سانتوس البرازيلي، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل مواطنه نيمار دا سيلفا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مشيرًا إلى أنه سيمدد عقده مع أزرق الرياض بعد نهاية عقده الحالي مع الفريق.

تمهيدًا لعودة قوية.. نيمار يغيب عن كوبا أمريكا

وقال تيكسيرا في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية: «سانتوس يراقب عن كثب وضع نيمار، لديه عقد مع الهلال لمدة عامين يسري حتى 30 يونيو 2025، تعرض لإصابة قاتلة ولا أعرف ما إذا كان سيمد العقد أم لا».

وأضاف رئيس النادي البرازيلي: «في المحادثة التي أجريتها مع نيمار، فهمت أن تمديد عقده مع الهلال أمر ممكن، إذا حدث هذا، فلا بد أن يكون بسبب الوقت الذي تم إيقافه فيه، نحن نتابع هذه المفاوضات لمعرفة متى سيكون حرًا في حال عودته إلى البرازيل، وأتمنى حدوث ذلك».

نيمار بقميص سانتوس

وأشار تيكسيرا إلى أن عودة نيمار إلى سانتوس لا تعتمد على مفاوضات النادي البرازيلي فقط، ولكن على إرادة اللاعب، موضحًا أنه يتمنى عودة البرازيلي الدولي إلى صفوف فريق طفولته مرة أخرى.

نيمار البالغ من العمر 32 عاماً بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن فرق الناشئين والشباب بنادي سانتوس البرازيلي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول عام 2009 ليستمر معه حتى انتقاله إلى برشلونة عام 2013.

نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية (يناير 2024) قادماً من مارسيليا الفرنسي.

وخضع محترف فريق الهلال الأول لكرة القدم، لعملية الرباط الصليبي، مطلع شهر نوفمبر الماضي، في مستشفى «ماتردي» بالبرازيل، تحت إشراف طبيب المنتخب البرازيلي رودريجو لاسمار، وخوان دوكي، مدير الإدارة الطبية في نادي الهلال، لينتهي موسم قائد السيليساو رسميًا.

نيمار الذي لم يقدم أوراق الاعتماد حتى الآن في الرياض، رغم الزخم الكبير الذي صاحب صفقة انتقال البرازيلي إلى الهلال قادمًا من باريس سان جيرمان، يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، سيجبره عن الابتعاد عن العشب الأخضر في فترة تتراوح من 6 إلى 8 أشهر.

نيمار
نيمار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى