أهم الأخبارالدوري الفرنسيالكرة العالمية

سان جيرمان يستعيد السلاح الفتاك قبل موقعة سوسيداد

تلقى الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، دفعة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام ريال سوسيداد، لحساب ذهاب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد استعادة الهداف كيليان مبابي في توقيت مثالي.

اقرأ أيضًا:

عاجل فيديو | أبطال أوروبا.. دياز يقود ريال مدريد لترويض الثيران الحمراء

وحصل الهداف الفرنسي على الضوء الأخضر من أجل المشاركة في موقعة سوسيداد، بعدما غاب عن مباراة البي إس جي أمام ليل، بسبب كدمة على مستوى الكاحل، ليصبح جاهزًا لخوض المباراة السابعة تواليًا رفقة نادي العاصمة الباريسية.

واعترف لويس إنريكي، في المؤتمر الصحفي عشية مواجهة الفريق الإسباني: «حين نملك لاعبًا بحجم كيليان، ندرك جيدًا أنه كلما لعب أكثر كان ذلك أفضل كثيرًا، لأننا جميعًا نستفيد من ذلك، وتزيد حظوظ الفريق في تحقيق الفوز بغض النظر عن هوية المنافس».

وأضاف المدرب الإسباني: «بطبيعة الحال، لا يوجد شك حيال تلك الحقيقة، كان في مقدور مبابي اللعب أمام ليل لكن لو كانت مباراة نهائية، لم يكن الأمر يستحق المخاطرة، والآن كيليان متاح تمامًا لقيادة هجوم الفريق الباريسي أمام ضيفه ريال سوسيداد».

وختم لويس إنريكي تصريحاته: «سوسيداد يمتلك دفاعًا محكمًا في دوري الأبطال ولا يفقد الكرة بسهولة، علينا الضغط عليهم بشراسة، إنه أحد أفضل فرق البطولة ولذلك تأهل في الصدارة، لقد كان في مجموعة واحدة مع فريق تأهل لنهائي العام الماضي إنتر ميلان».

لويس إنريكي
لويس إنريكي

وحجز سان جيرمان مقعدًا في ثمن النهائي، بعدما حلف في في المركز الثاني في دور المجموعات خلف بوروسيا دورتموند الألماني، بعد دراما حبست الأنفاس حتى الرمق الأخير رفقة نيوكاسل يونايتد وميلان، ولم يحقق أي انتصار في آخر ثلاث مباريات.

وفي المعسكر الإسباني لا يبدو سوسيداد في أفضل حال على الصعيد المحلي، حيث يأتي في المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإسباني، لكنه في المقابل كان مقنعًا في دوري الأبطال ليحتل صدارة المجموعة على حساب إنتر ميلان الإيطالي، دون أن يعرف طعم الخسارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى