أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

المسحل: نحن في قطر للمنافسة على لقب كأس آسيا.. وندعم اختيارات مانشيني

أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، أن المنتخب السعودي سينافس على بطولة كأس آسيا 2023، التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل؛ حيث يسعى الأخضر للتتويج باللقب للمرة الرابعة في تاريخه تحت قيادة الإيطالي روبرتو مانشيني.

عاجل | «سنة أولى آسيا».. 26 لاعبًا جديدًا على البطولة القارية بقائمة الأخضر

وقال المسحل في تصريحات لبرنامج «دورينا غير»: «رايحين ننافس على لقب البطولة ومانشيني هو أكثر شخص حرصًا على تحقيق منجز مع المنتخب السعودي و ندعم قرارات المدرب».

وأضاف المسحل: «مانشيني متابع بشكل دقيق لتفاصيل التفاصيل، وهناك 16 حصة تدريبية يتخللها 3 مباريات تجريبية وهناك حماس كبير من المدرب واللاعبين».

وعن اختيارات المدير الفني مانشيني، قال المسحل: «القائمة من اختصاص المدرب؛ حيث تضم القائمة الأولية 50 لاعبًا ثم سيتم تقديم 26 لاعبًا كقائمة نهائية».

ودشن المنتخب السعودي مساء اليوم الأحد، برنامجه التدريبي في سيلين بدولة قطر، ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج الإعدادي استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، قرغيزستان، تايلاند.

عاجل | مانشيني يختار 30 لاعبًا في قائمة المنتخب السعودي استعدادًا لكأس آسيا 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى