الكرة المحليةأهم الأخبار

عاجل | سباهان الإيراني يتخذ قراراً حاسماً لتجنب خطر عقوبة الخسارة أمام الاتحاد

بدأت إدارة نادي سباهان أصفهان الإيراني التحرك السريع من أجل إيجاد حل يجنب فريقها الأول لكرة القدم خطر اعتباره خاسراً أمام فريق الاتحاد، ببطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023-2024.

وكان من المقرر أن يحل الاتحاد ضيفاً على سباهان، مساء الإثنين الماضي، على استاد نقش جهان، في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا.

عاجل | عن مواجهة الاتحاد مع سباهان.. صحيفة إسبانية: فوضى عارمة في إيران

ورفضت إدارة نادي الاتحاد خوض فريقها الأول لكرة القدم المواجهة ضد سباهان بسبب إقحام النادي الإيراني لأمور سياسية في الرياضة، حيث تواجدت في أرضية الملعب صور وتماثيل لعدة شخصية من بينها «قاسم سليماني».

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد تمسكت بمطالبها بإزالة كافة الصور والتماثيل قبل الموافقة على خوض المباراة، إلا أن الجانب الإيراني واجه ذلك بالرفض، ما دفع فريق العميد إلى مغادرة ملعب المباراة بعد إتباع القواعد المنصوص عليها بلوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

الإعلامي الإيراني داوود إيكدري، أوضح أن إدارة نادي سباهان تعمل حالياً على تغيير الملعب الخاص بفريقها الأول لكرة القدم ببطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في ظل صعوبة اتخاذ قرار بإزالة التماثيل والصور.

يشار أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أكد في الساعات الأخيرة الماضية ، أن المباراة قد يتم إعادتها خلال الفترة المقبلة، وأنه لم يتم اعتبار أي من الفريقين منسحبًا، بل تم تأجيلها لحين انتهاء الأزمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى