أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

التشكيل الرسمي.. جاياردو يحشد أسلحته لمواجهة الرائد في دوري روشن

أعلن الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشكيل الرسمي لفريقه لمواجهة نظيره الرائد، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

  • حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
  • خط الدفاع: أحمد بامسعود، مدالله العليان، سلطان الفرحان.
  • خط الوسط: فابينهو، كانتي، فيصل الغامدي، كورنادو.
  • خط الهجوم: مروان الصحفي، كريم بنزيما، رومارينهو.

بينما جاء تشكيل نادي الرائد كالآتي:

تشكيل الرائد لمواجهة الاتحاد
تشكيل الرائد لمواجهة الاتحاد

 

ويستأنف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم رحلة الدفاع عن لقبه كبطل للدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» بمواجهة نظيره الرائد؛ وذلك عقب انتهاء مشاركته في كأس العالم للأندية 2023؛ التي احتضنتها مدينة جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر الحالي.

الاتحاد خاض حتى الآن 16 مباراة بدوري روشن هذا الموسم 2023-2024؛ حصد خلالها 28 نقطة وضعته في المركز السادس، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 أخرى وخسر 4 مثلها.

على الجانب الأخر؛ يحتل الرائد المركز السابع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب دوري روشن، فهو يمتلك 13 نقطة فقط حصل عليها من 3 انتصارات و4 تعادلات بينما تلقى 10 هزائم.

الموعد والقنوات الناقلة

الاتحاد يستضيف الرائد؛ على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وذلك في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من دوري روشن للموسم الحالي.

وتبث مجريات مباراة الاتحاد مع ضيفه الرائد عبر مجموعة قنوات SSC الرياضية السعودية؛ الناقل الحصري لبطولة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن».

وقد خصصت قناتي SSC1 HD و SSC1 SD لنقل أحداث مواجهة الاتحاد مع الرائد، بتعليق عبد الله المحيسن، عبد الله الغامدي وعائد العصيمي.

 

عاجل | ضربة موجعة للاتحاد قبل مواجهة الرائد في دوري روشن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى