أهم الأخبارالكرة المحليةالمنتخب السعودي

الأخضر الأولمبي يستعد لحملة الدفاع عن لقب كأس آسيا بمعسكر الإمارات

واصل المنتخب السعودي تحت 23 عامًا، تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في الإمارات، والذي يمتد حتى الحادي عشر من شهر أبريل الجاري، وذلك في إطار المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024».

«ملك الهاتريك».. هل ينجح رونالدو في تجريد حمدالله من رقمه القياسي؟

وأجرى لاعبو الأخضر حصتهم التدريبية في أبوظبي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، تركّزت على تطبيقهم لتمارين المربعات (روندو)، عقبها قسّم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين، لتأدية الهدفين الهجومي والدفاعي، واختتمت الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 23 عامًا يأتي في المجموعة الثالثة ضمن بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2024 في قطر، المقرر انطلاقها منتصف شهر أبريل الجاري، وإلى جانبه في المجموعة منتخبات العراق، تايلاند، وطاجيكستان.

مشوار استعداد الأخضر الأولمبي لهذه البطولة القارية الأهم، كان قد شهد العديد من المباريات الودية القوية مع منتخبات (قطر، الإمارات، مصر، ساحل العاج، توغو، الصين)، واستطاع الانتصار فيها جميعاً عدا مباراتين تعادل في واحدة كانت أمام منتخب قطر، وخسر الأخرى أمام نظيره الإماراتي.

وضمّت قائمة المنتخب الوطني للمعسكر (23) لاعبًا، هم (محمد العبسي، عبدالرحمن الصانبي، أحمد الجبيع، محمد أبو الشامات، مشعل الصبياني، ريان حامد، جهاد ذكري، محمد الدوسري، محمد سليمان، مروان الصحفي، زكريا هوساوي، عيد المولد، عوض الناشري، عبدالإله هوساوي، فيصل الغامدي، زياد الجهني، أحمد الغامدي، صالح أبو الشامات، سعد الناصر، أيمن يحيى، هيثم عسيري، عبدالله رديف، محمد مران).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى