أهم الأخبارالكرة المحليةدوري روشن السعودي

فيديو | بعد سباعية أبها.. أسطورة الهلال يكشف سر تألق الزعيم

أعرب أسطورة الكرة السعودية محمد الدعيع، حارس مرمى فريق الهلال السابق، عن إعجابه الشديد بالمستويات الرائعة التي يقدمها الزعيم تحت إمرة المدرب البرتغالي الصارم خورخي جيسوس، مشددًا على يقدم أداء تصاعدًا ويجاوز الأخطاء سريعًا.

واكتسح فريق الهلال ضيفه أبها، بسباعية قاسية من دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الخميس، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر الدوري السعودي للمحترفين.

اقرأ أيضًا:

محطماً إنجاز النصر.. «7×7» أرقام قياسية حققها الهلال بفوزه على أبها

لم تتوقف مكاسب فريق الهلال الأول بسباعيته التاريخية في شباك منافسه أبها عند حصد 3 نقاط وتعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن»، إنما حطم العديد من الأرقام القياسية وكتب تاريخًا جديدًا باسمه في سجلات كرة القدم السعودية.

وشدد محمد الدعيع، في تصريحات عبر برنامج «دورينا غير» على قناة السعودية، أن خورخي جيسوس كلمة السر في توهج الهلال في الموسم الجاري، في ظل الحرص على استمرار الجدية فوق الميدان حتى مع التقدم الكبير في النتيجة بفارق 6 أهداف.

وأضاف أسطورة الهلال على أن المدرب البرتغالي يقف غاضبًا خارج الخطوط ويوجه عناصر الفريق بالكثير من الصرامة، حتى مع تقدم فريقه بأكثر من 6 أهداف، وهو ما تكرر في أكثر من مناسبة، وهو ما ينعكس على أداء اللاعبين.

وأكمل الدعيع: «أن صرامة جيسوس ساهمت في ظهور الهلال بهذا المردود الرائع، وهذا سبب الرتم التصاعدي من المباريات، ولا يمكن أن ترى الفريق يكرر نفس الخطأ مرة أخري، لكن لازال على الجيل الحالي بذل الكثير من الجهد خاصة أنه لم يحقق إنجازات لأزرق الرياض».

وعرج حارس مرمى الهلال التاريخي للحدث عن توقعاته في بداية الموسم بفوز النصر بلقب الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه اعتقد أن الكفة تميل صوب العالمي بالنظر إلى توافر كوكبة من اللاعبين الكبار الذي يمكنهم اللعب بأريحية في دوري أبطال أوروبا، إلا أن تلك النجومية لم تخدم الفريق ولم تنعكس على مردود الفريق.

وختم محمد الدعيع تصريحاته: «أعتقد أن سالم الدوسري سيكون القائد الحقيقي للمنتخب السعودي في كأس آسيا المقبلة في قطر، يقدم أداءً ثابتًا، ويساعد الهلال كثيرًا بتسجيل وصناعة الأهداف، وهذا سينعكس بشكل إيجابي على مستواه مع الأخضر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى